الاوراق المطلوبه لاستخراج سجل تجارى

1-طلب استخراج سجل تجارى لدى الوحدة (مكتب السجل التجاري) التابع له في محل اقامتة

2-صورة من عقد الايجار أو التمليك مثبت بتاريخ أو موثق من الشهر العقارى

3-صورة البطاقه الضريبيه أو شهادة تفيد فتح ملف ضريبى

4-صورة البطاقه الشخصيه /العائليه/الرقم القومى لصاحب المنشأه وللشركاء إن وجد

5-صورة من عقد الشركه إن وجد

6-شهادة المزاوله من الغرفه التجاريه وهو ترخيص بمزاوله التجارة

*على أن تقدم أصول جميع المستندات للإطلاع .

 

خطوات استصدار السجل التجاري

·         يتقدم صاحب المنشأة بطلب الحصول على الخدمة إلى موظف الاستقبال الطلب موجود لدى موظف الاستقبال)

·         يقوم موظف الاستقبال بتسجيل بيانات صاحب المنشأة وتوجيهه إلى مندوب مصلحة السجل التجاري داخل الوحدة

·         يقوم صاحب المنشأة بملء نموذج طلب إصدار السجل التجاري ويرفق به المستندات المطلوبة

·         يقوم مندوب مصلحة السجل التجاري بمراجعة الطلب والمستندات ويحدد موعداً لتسليم السجل التجاري لصاحب المنشأة

·         يتقدم صاحب المنشأة للوحدة بعد المدة التى حددها فى الخطوة السابقة لاستلام السجل التجارى

مصدر البيان : ادارة مشروعك – محافظة الجيزة

 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات