الرئيسية > خدمات المواطنين > جهاز حماية المستهلك
 
كيف تتقدم بالشكوى

عزيزى المستهلك في البداية نحن ننصح أن تتجه إلى مكان الشراء لحل الشكوى ودياً، وفي حالة عدم تمكنك من حل الشكوى وديا يرجى التوجه إلى أقرب جمعية لحماية المستهلك لمساعدتك في حل الشكوى قبل التوجه للجهاز لتقديم الشكوى.
في حالة رغبتك بتقديم شكواك مباشرة لجهاز حماية المستهلك يمكنك القيام بتقديم الشكوى من خلال إحدى الطرق التالية:

§     الاتصال بالخط الساخن الخاص بنا (19588) من خلال أي خط أرضى ( الخط الساخن يغطى القاهرة الكبرى – الإسكندرية )

§     إرسال شكواك من خلال الفاكس على رقم 0233030170

§     التوجه لأقرب مكتب بريد لملء استمارة شكوى مجانية.

§     إرسال شكواك إلكترونياً  : https://www.cpa.gov.eg/ar-eg/%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%82%D8%AF%D9%85-%D8%A8%D8%B4%D9%83%D9%88%D9%89

 

§     التوجه إلى مقر الجهاز بالعنوان 96 شارع أحمد عرابي – المهندسين أو 115 ب القرية الذكية لتقديم الشكوى باليد.

§     عن طريق واتس آب على رقم 01281661880

§     تطبيق المحمول على جوجل ستور وابل ستور 

في جميع الأحوال يرجى إرفاق صورة من فاتورة الشراء عند تقديم الشكوى أو إرسال صورة الفاتورة والمستندات الخاصة بالمنتج أو الخدمة محل الشكوى مدون عليها البيانات الخاصة بالشاكي أو رقم الشكوى(في حالة إستيفاء البيانات) إلى بريد الجهاز الإلكتروني complaints@cpa.gov.eg 

عودة الى جهاز حماية المستهلكعودة الى الصفحة الرئيسية

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه