الرئيسية > خدمات المواطنين > جهاز حماية المستهلك
 
كيف تتقدم بالشكوى

عزيزى المستهلك

 في البداية نحن ننصح أن تتجه إلى مكان الشراء لحل الشكوى ودياً. في حالة عدم تمكنك من حل الشكوى وديا     

 يرجــــــى التوجه إلى أقرب جمعية لحماية المستهلك لمساعدتك على حل الشكوى قبل تقديم شكواك للجهاز

 في حالة رغبتك بتقديم شكواك مباشرة لجهاز حماية المستهلك يمكنك القيام بتقديم الشكوى من خلال إحدى الطرق التالية

·         الاتصال بالخط الساخن الخاص بنا (19588) من خلال أي خط أرضى
 ( الخط الساخن يغطى القاهرة الكبرى
الإسكندرية )

·         إرسال شكواك من خلال الفاكس على رقم 35380384

·         الاتجاه لأقرب مكتب بريد لملء استمارة شكوى مجانية

·         الاتجاه إلى مقر الجهاز بالعنوان 96 شارع أحمد عرابي المهندسين لتقديم الشكوى باليد

·         في جميع الأحوال يرجى إرفاق صورة من فاتورة الشراء عند تقديم الشكوى أو إرسال صورة الفاتورة مدون عليها رقم الشكوى إلى بريد الجهازالإلكترونيinfo@cpa.gov.eg مــع العلم بأن الجهــــاز لايقبل الشكاوى التي تـــــرد مباشــــرة عـــن طـــريق الـبريد الالكــترونى دون تسجيلهـــا مسبقــــا مـــــن خـــلال إحـــدى الطـــــــرق ســــــالفـــة البيـــان

  العنوان : 96 ش احمد عرابي المهندسين - جيزة 

 اللإتصال بالجهاز

 تليفون :33055795-33055796-33055797   33055768- 33055762 33055765

فاكس    : 33055753  

إدارة الشكاوى بالقرية الذكية

تليفون  : 35380380-35380381 35380382 35380383 35380384      

 فاكس   :  35380384 

  البريد الإلكتروني  :   info@cpa.gov.eg

  تقديم شكوى أضغط هنا http://www.cpa.gov.eg/aissues.aspx

 

عودة الى جهاز حماية المستهلكعودة الى الصفحة الرئيسية

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري