الرئيسية > الخدمات
 
اهم الخدمات التى تقدم للمواطين من خلال الادارة

§     استقبال شكاوى المواطنين وادخالها على المنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة التابعة لرئاسة مجلس الوزراء ومتابعتها لحين الرد عليها

§     الاعداد والتجهيز للقاء معالى اللواء / المحافظ مع المواطنين حيث يتم عقد لقاء دورى مع المواطنين اسبوعيا تنظمة الادارة العامة لخدمة المواطنين للاطلاع على مشاكل المواطنين وعرض الشكاوى التى تتطلب تدخل سيادته لاتخاذ قرارات حاسمة وذلك بارسال الشكاوى الى الجهات المختصة ومتابعة الرد مدعما بالصور ( قبل واثناء وبعد اللتنفيذ ) وخلال اللقاء يتم تسجيل توجيهات وتوصيات السيد اللواء/ المحافظ للسيادة التنفيذيين وتقوم الادارة بمتابعة تنفيذها

§     الرد على المكاتبات الواردة للمحافظة من بعض الوزارات ( رئاسة مجلس الوزراء ، وزارة الاسكان ، وزارة العدل ، وزارة التنمية المحلية ، وزارة التضامن الاجتماعي )

§     استقبال طلبات المواطنين الخاصة بها الادارات الداخلية بالديوان العام ودراستها مثل ( الاملاك ، الموارد البشرية ، الشئون القانوني ، شئون البيئة ، الاعلانات ، جهاز تشغيل الشباب ) من خلال المركز التكنولوجي

§     تتلقى الادارة طلبات المواطنين الراغبين في توثيق بعض البيانات والشهادات للسفر الى خارج البلاد

الخدمات التى تقدم لذوى القدرات الخاصة

§     يتم استقبال طلبات ذوى الاحتياجات الخاصة والفقراء وحالات المرض الشديد وتسجيلها على منظومة الشكاوى والحكومية الموحدة التابعة لرئاسة مجلس الوزراء وتقديمها لمكتب الدكتورة نائبة المحافظ لاتخاذ اللازم تجاه هذه الحالات

نماذج لشكاوى

§     تقديم طلب باسم معالى اللواء المحافظ (مرفق )

§     تقديم طلب باسم اللواء / السكرتير العام (مرفق )

§     تقديم طلب باسم الدكتورة / نائب المحافظ (مرفق )

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات