الجيزه توضح حقيقه اصابه طفل أرض اللواء
 

إهمال الأم أثناء صعود السلم الكهربائى وتركها لطفلها أدى إلى الإصابة ... والسلم لايوجد به خلل ويعمل بصورة طبيعية نفي مصدر مسئول بمحافظه الجيزه دقه ما نشر في بعض المواقع الاخباريه وصفحات التواصل الاجتماعي " فيس بوك " بشأن اصابه طفل باصابات خطيره في يده مساء أمس بسبب خلل في السلم الكهربائي للمشاه بمنطقه أرض اللواء .

وقال المصدر أنه بمجرد حدوث الواقعه كلف اللواء/ محمد كمال الدالي محافظ الجيزه علي الفور جهاز التفتيش والمتابعه الميدانيه باعداد تقرير عن الواقعه ومدي صحتها حيث تبين الاتي من خلال شهاده الشهود والمواطنين والباعه المتواجدين بالمنطقه.

 أن الطفل وعمره 9 سنوات كان بصحبه والدته عند صعود السلم من جهه شارع السودان باتجاه أرض اللواء وكانت السيده تقف علي السلم ويتبعها طفلها الذي كان جالسا وحيث انه في نهايه السلم تتساوي الدرجات لتصبح مهيئه للخروج الا أن الام عبرت بمفردها وتركت طفلها وراءها فسقط على يديه اليمنى وارتكز عليها مما أدي الي جرحها من خلال البروز الخاصه بالسلم فقام الحضور بنقل الطفل الي مستشفي امبابه العام لتلقي العلاج وخرج الطفل وحالته مستقره بعد تقديم الاسعافات الاوليه .

وتابع المصدر أن اهمال الام وخوفها من تحمل المسئوليه جعلها تتدعي أن الطفل أصيب بسبب خلل في السلم الكهربائي وهو ما نفاه شهود العيان والواقع الذي يثبت أن السلم يعمل بحاله جيده وطبيعيه ولا يوجد به أي خلل.

 مصدر البيان:  ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 29  يونيو  2018

 

 
 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg