خلال جولته المفاجئة بمواقف السرفيس والنقل الجماعى
 

محافظ الجيزة للركاب : "متدفعوش أكتر من الأجرة"...والتعامل بحسم مع أى مخالفات

قام اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة اليوم الاثنين بجولة تفقدية مفاجئة على عدد من مواقف السرفيس والنقل العام شملت الوراق والعامل الاول بإمبابة وميدان الجيزة والمنيب .

وقال المحافظ فى تصريحات له أن الجولة تستهدف التأكد من إلتزام السائقين بالتعريفة المحددة من المحافظة وتوعية المواطنين والركاب بعدم السماح للسائق بأخذ أكثر من الاجرة المحددة والابلاغ فوراً عن أى تجاوزات وقال موجهاً كلامه للركاب  " متدفعوش أكتر من الاجرة " وأنه تم تحديد خطوط ساخنة لتلقى أى شكاوى أو بلاغات وتضم الارقام (15333، 16528) خط ساخن مجلس الوزراء و(19285) خط ساخن الادارة العامة لمرور الجيزة و (35869193) المحافظة  و (114) خط ساخن المحافظة .

وأكد المحافظ خلال الجولة أنه تم الانتهاء من تعليق اللافتات والبانرات فى كل المواقف مبيناً بها خط السير والتعريفة المحددة بعد زيادتها وجارى لصق الاستيكرات على واجهة وخلفية السيارات .

وخلال جولة المحافظ تم ضبط أحد السائقين بموقف الوراق مغيراً خط السير المخصص له حيث أنه يعمل على خط أكتوبر _ رمسيس وعلى الفور قامت مباحث المرور بإيقاف السيارة وسحب رخصة السائق لتوقيع الإجراءات القانونية ضده .

والتقى المحافظ خلال الجولة بعدد من المواطنين والسائقين مطالباً الجميع بالالتزام بالتعريفة وعدم المغالاة واستمع المحافظ إلى شكاوى بعض السائقين مؤكداً أنه سيتم دراستها وأنه سيتم التعامل بحسم مع أى مخالفات .

مصدر البيان:  ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر :  18  يونيو  2018

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري