مبادرة العوده إلي الجذور التي اطلقها الرئيس السيسي
 

وزيرة الهجرة ومحافظ الجيزة في إستقبال الوفد اليوناني والقبرصي بمنطقة الأهرامات وأبو الهول

الوفد يبدى إعجابه الشديد بالأهرامات وأبو الهول ويشيد بحسن الإستقبال والشعور بالآمان

أكد اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة أن العلاقات المصرية واليونانيه والقبرصيه تشهد تطوراً ملحوظاً في الفترة الأخيرة مقدماً الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية راعي مبادرة العودة إلي الجذور انطلاقاً من العلاقات التاريخيه التي تربط شعوب الدول الثلاث مشيراً أن تقوية اواصر الصداقه بين الدول لها أثر كبير علي السياحة والتجارة والصناعة .

جاء ذلك خلال إستقبال المحافظ والسفيره نبيله مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج وعادل ناصر رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية بالجيزة وفداً يضم 120 فرد من مواطني دولتي اليونان وقبرص بالمنطقة الآثرية بالأهرامات وأبو الهول حيث رحب المحافظ بالضيوف العزاز علي مصر بأسم مواطني محافظة الجيزة وقال أن مصر أرض السلام ترحب بكم من أمام أهرامات الجيزة .

وقال المحافظ أن مبادرة العودة إلي الجذور التي رعاها السيد الرئيس واطلقتها السفيره وزيرة الهجرة ستؤدى بلا شك إلي تنميه شاملة بين الدول الثلاث ذات الحضاره العريقه علي مر العصور .

وقد أبدى الوفد إعجابه الشديد بزيارة الأهرامات وأبو الهول وأشادوا بحسن الإستقبال وشعورهم بالأمن والأمان أثناء زيارتهم لمصر ومحافظة الجيزة وما لمسوه من ترحيب شديد من كافة الأجهزة المنظمة للمبادرة .

مصدر البيان:  ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر :4 مايو 2018

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري