بعد الانتهاء من الاعمال الانشائيه للعمارات السكنيه
 

١٩٣ مليون جنيه لتوصيل الكهرباء لمشروع اسكان جرزا بالعياط

وقعت محافظه الجيزه بروتوكول تعاون مع وزاره الكهرباء لتنفيذ الأعمال الكهربائيه والمدنيه لمشروع الإسكان الإجتماعي بجرزا بالعياط بتكلفه اجماليه 19,3 مليون جنيه .

وقال اللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزه أن مشروع الإسكان الإجتماعي بقريه جرزا بالعياط إحدي مشروعات الإسكان الذي تنفذه وزاره الإسكان لتوفير وحدات سكنيه لمحدودي الدخل .

وأضاف المحافظ خلال الإجتماع الذي عقده مع نائبه اللواء أسامه شمعه والمهندس إبراهيم فرج وكيل وزاره الإسكان لمتابعه الموقف التنفيذي للمشروع أن الأعمال الإنشائيه للعمارات السكنيه أوشكت على الإنتهاء وتقوم حاليأ مديريه الإسكان بإستلام المشروع من الشركات المنفذه .

واكد الدالي أن المشروع ينفذ على مساحه 55 فدان بإجمالي 111 عماره سكنيه تضم 2664 وحده منها 2574 وحده سكنيه والباقي وحدات إداريه.

ومن جانبه قال وكيل وزاره الإسكان أن مساحه الوحده السكنيه 90م مربع وتبلغ التكلفه التعاقديه للمشروع 292 مليون جنيه حيث تم إسناد المشروع الى 9 شركات لسرعه الإنتهاء منه ولفت إلى الإنتهاء من تنفيذ الأعمال الإعتيادية بنسبة تنفيذ 95% وجارى إستلام الأعمال إبتدائى بمعرفة اللجان المشكلة من وزارة الإسكان والمرافق والمديرية وأجهزة الإشراف.

وأضاف أن التكلفه التقديريه لأعمال المرافق من كهرباء وطرق وتنسيق موقع وشبكتي المياه والصرف الصحي نحو 75 مليون جنيه

 المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

التاريخ :  12 أغسطس 2016

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg