محافظ الجيزة يحقق رغبة سيدة مسنه وزوجها فى الادلاء بصوتهما
 

·         أمر بتوفير سيارة من المحافظة لنقلهما من المنزل إلى اللجنة الانتخابية .

اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة يشيد بموقف الزوج والزوجة الوطنى فى المشاركة .

فى لفته انسانيه من محافظ الجيزة اللواء محمد كمال الدالى بتحقيق رغبه سيده مسنه وزوجها فى الادلاء بصوتهما الانتخابى واداء الواجب الوطنى خاصة فى ظل عدم قدرتهما على الانتقال حيث قامت السيده بالتعبير عن ذلك عن طريق منظومة الشكاوى الحكومية.

وقد وجه المحافظ على الفور بتدبير سياره من المحافظة لنقل السيده وتدعى تهانى أنور محمد كامل (74عام) وزوجها نبيل محمد اسماعيل (76 عام)من منزلهما الكائن بمدينة الاندلس بالهرم إلى لجنة مدرسة يوسف جاد الله ولجنة مدرسة الاهرام الثانوية التجارية.

ووجه المحافظ الشكر هاتفياً للسيده وزوجها بعد عودتهما لمسكنهما و الادلاء بصوتهما وأنهما ضربا اروع الامثله فى الوطنيه والمساهمه والمشاركة فى الانتخابات الرئاسيه وحرصهما على الادلاء بصوتهما الانتخابى وممارسة حقهم الدستورى.

ومن جانب اخر اكد المحافظ على مواصله  الناخبين بمحافظة الجيزة إقبالهم على لجان الانتخابات الرئاسية  لليوم الثانى وذلك للإدلاء بأصواتهم.

مشيراً ان اعداد الناخبين تزايدت بلجان المراكز والمدن والقرى وخاصة العياط والبدرشين والحوامدية وابو النمرس والواحات البحرية وكرداسة .

لافتا ان غرفة عمليات المحافظة لم ترصد اى معوقات واجهت العملية الانتخابية فى يومها الاول .

واشار انه تم توجيه رؤساء الاحياء والمراكز والمدن بالتواجد الميدانى على مدار اليوم وتوفير كل سبل الراحة حتى يصل الناخب إلى مقر لجنته ويدلى بصوته بكل سهولة ويسر وحرية .

مؤكدا ان اللجان الانتخابيه شهدت فى اول ايامها إقبال متزايد من النساء وكبار السن .

لافتا انه من المتوقع زيادة نسبة الإقبال خلال اليوم وغداً لما نلمسه من حرص المواطنين على المشاركه والمساهمه فى بناء وطنهم ونقل الصوره الحضارية اللائقه ببلدنا .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 27 مارس 2018

 
 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg