مبادرة " عايزين نتعلم "
 

الجيزة تقدم مجموعات تقوية مجانية لـــــ 1000 طالب بالثانوية العامة

تبدء من الاحد المقبل وحتى نهاية أبريل فى جميع المواد الدراسية

تبدء محافظة الجيزة وبالتعاون مع مؤسسة الحاجة حفيظة النواوى للخدمات الاجتماعية وتحت إشراف وزارة التربية والتعليم اعتباراً من الأحد المقبل تنفيذ مبادرة " عايزين نتعلم " لتقديم مجموعات تقوية مجانية لطلبة الثانوية العامة على مستوى الجمهورية فى جميع المواد الدراسية وتستمر مجموعات التقوية حتى نهاية شهر إبريل.

وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أن إدارة خدمة المواطنين بالمحافظة إنتهت من توزيع 1000 تصريح مجانى للطلبة بواقع 500 تصريح للمجموعات التى تقدم بمدرسة السعيدية الثانوية و 500 تصريح للمجموعات التى تقدم بدار مناسبات بمدينة البدرشين حيث إستقبلت الإدارة الطلاب الراغبين إعتباراً من 10 مارس .

وأضاف أن مجموعات التقوية يتم تقديمها عن طريق أساتذة متخصصين وعلى أعلى مستوى دون مقابل ومجاناً وبأساليب شرح حديثة ووسائل عرض مسموعة ومرئية فى قاعة التدريب للتدريب على حل الاسئلة .

وأكد ان المبادرة تأتى فى إطار دعم أبنائنا الطلاب وتحسين مستواهم الدراسى وتمكينهم من التفوق الدراسى وتنمية قدراتهم العلمية .

وقال الدكتور شريف الجبلى رئيس المبادرة أنه سيتم بث المحاضرات للطلبة الذين لم يتمكنوا من الحجز لإكتمال العدد على قناه مصر الزراعية على تردد 11227 رأسى وبوابة جريدة الأهرام على اليوتيوب وتشمل المراجعات جميع المواد فى القسمين العلمى والأدبى

 

مصدر البيان :  ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر :25 مارس 2018

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات