ضمن مشروع صكوك الأضاحي
 

وزير الأوقاف ومحافظ الجيزة يوزعان ٨ طن لحوم  علي المواطنين الأكثر إحتياجاً

قام الدكتور محمد مختار جمعه وزير الأوقاف واللواء محمد كمال الدالي محافظ الجيزة اليوم الجمعة بتوزيع 8 طن لحوم علي المواطنين الأكثر إحتياجاً بالقرى والمناطق الشعبية بالمحافظة ضمن مشروع توزيع صكوك الأضاحي الذى تتبناه وزارة الأوقاف .

حيث قام المحافظ بإستقبال وزير الأوقاف بمكتبه بديوان عام المحافظة ثم توجها إلي قاعة المجلس المحلي لتوزيع اللحوم علي المواطنين .

كما عقد الوزير لقاءاً حضره محافظ الجيزة مع عدداً من الآئمه والوعاظ بقاعة المجلس التنفيذى أكد الوزير خلاله أن اللقاء يأتي ضمن سلسه من اللقاءات التي تعقدها الوزارة مع الآئمه لشرح برامج التأهيل والتدريس للعمل علي رفع كفاءة الائمه والمتابعه الدائمة لهم .

وقال الوزير أن الجيزة ضمن أكبر المحافظات التي يتم فيها تنفيذ مشروع صكوك الأضاحي حيث تم توزيع 8 طن منذ أيام واليوم يتم توزيع 8 طن أخرى وخلال أيام سيتم توزيع 9 طن ليصل الإجمالي إلي 25 طن لحوم الأضاحي .

وأضاف محافظ الجيزة أنه تم تحديد المواطنين وفقاً للجنه تم تشكيلها لهذا الغرض بالتعاون مع وزارة الأوقاف بالقرى الأكثر إحتياجاً والمناطق الشعبية وأشاد المحافظ بالتعاون الدائم والمستمر بين المحافظة ووزارة الأوقاف لصالح المواطن الجيزاوى .

وأكد أن المشروع يمثل البعد الأنساني في إحترام آدمية المواطن وأصحاب الحاجات وأن يعاملوا بعزه وكرامه مشيراً أن هذا ابسط حقوق المواطن علينا .

مصدرالبيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 15 سبتمبر 2017

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg