التخفيضات من 10 إلى 30 % محافظ الجيزة يفتتح 17 معرض " أهلاً رمضان "
 

إفتتح اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة 17 معرض بأحياء ومراكز ومدن المحافظة لبيع السلع الغذائية واللحوم والدواجن وياميش رمضان وذلك بالتعاون مع الغرفة التجارية بالجيزة .

وقال المحافظ أثناء جولته على بعض المعارض يرافقه نائبه اللواء علاء الهراس والأستاذ عادل ناصر رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية بالجيزة أن المعارض تضم كافة السلع الغذائية الأساسية من سكر وزيت وأرز ومكرونة ودقيق وسمن ولحوم ودواجن وبلح وياميش رمضان بأسعار تقل عن السوق من 10 إلى 30 % حيث تم الإتفاق مع الشركات العارضة على نسب التخفيض حتى يشعر بها المواطنين وبهامش ربح معقول مشيراً أن المحافظة وفرت الأماكن التى يقام عليها المعارض وتوصيل الكهرباء وتوفير كافة وسائل الحماية المدنية كما تحملت الغرفة التجارية بالجيزة أعمال الإنشاءات والتجهيزات لصالح المواطن ومحدودى الدخل .

وقد تفقد المحافظ المعارض المقامة بطريق المنصورية أمام نزلة السمان بالهرم وشارع ترعة الزمر أمام كوبرى العمرانية وميدان المنيب بحى جنوب الجيزة ومعرض شارع الملك فيصل بجوار شركة المطاحن .

وقد شهدت المعارض إقبالاً من المواطنين من المتوقع زيادتها خلال الأسبوع المقبل .

وقد أجرى المحافظ حواراً مفتوحاً مع المواطنين والسيدات وعن أرائهم فى المعارض التى تشمل كافة أنحاء المحافظة مشيراً أن المحافظة لم تشهد من قبل إقامة هذا الكم من المعارض .

وأضاف أن المعارض مستمرة لمدة شهر وأنه خلال الأسبوع المقبل سيقوم بزيارة باقى المعارض سواء الأحياء أو المراكز والمدن والتى وصلت إلى أطفيح ومنشأة القناطر أبعد مراكز المحافظة .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

التاريخ : 19 مايو 2017

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات