محافظ الجيزة يبعث ببرقية تهنئة لرئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى ال 71 لعيد الشرطة المصرية
 

بعث اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ببرقية تهنئة بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أبناء محافظة الجيزة و أجهزتها التنفيذية للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، تقدم بها بأسمى معاني التهنئة القلبية وذلك بمناسبة الذكرى ال 71 لعيد الشرطة المصرية،  متمنيا لسيادته استمرار الازدهار والتقدم والتنمية لمصرنا الحبيبة.

وأشار محافظ الجيزة  خلال برقيته الى إن الاحتفال بعيد الشرطة في 25 يناير من كل عام هو ذكرى تاريخية خالدة في تاريخ البطولات والتضحيات التي سجلها أبناء الوطن عبر تاريخها العظيم حيث أننا نستمد منهم القدوة والمثل لأجيال قادمة ليكونوا قادرين على استكمال المسيرة والحفاظ على مقدرات وتراب هذا البلد الغالي والدفاع عنه... داعياً الله عز وجل أن يوفق سيادته لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء وللحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز .

كما أرسل محافظ الجيزة ببرقيات مماثلة للسادة الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء و اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء هشام ابو النصر مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة  وقيادات الشرطة بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 71 ، مقدماً التحية لأرواح شهدائنا البواسل من رجال الشرطة الذين ضحوا بأنفسهم من أجل الحفاظ على هذا الوطن وأمنه واستقراره .

كما قدم محافظ الجيزة خالص التهنئة للشعب المصرى وأهالي المحافظة بمناسبة تلك الذكري داعياً المولى عز وجل أن يحفظ مصر جيشاً وشرطة وشعباً وقيادة من كل مكروه وسوء.

مصدر  البيان : ادارة العلاقات العامة – محافظة الجيزة

  تاريخ النشر : 25 يناير 2023

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات