محافظ الجيزة : تمركز معدات وفرق الشفط للتعامل الفوري مع اي هطول للأمطار
 

راشد : تنسيق كامل بين كافة القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة وعلى رأسها شركات الصرف الصحي ومياه الشرب وإدارة المرور والحماية المدنية

أكد اللواء أحمد  راشد محافظ الجيزة علي رفع درجة الاستعداد  في جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة علي مستوي الأحياء والمراكز والمدن وشركة مياه الشرب والصرف الصحي وهيئة النظافه للتعامل مع احتمالات هطول الأمطار وتحذيرات الهيئة العامة للأرصاد الجوية والتي تشير إلي تعرض المحافظة لسقوط أمطار بعددِ من القطاعات .

وكلف المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز وجميع الأجهزة التنفيذية المعنية باستمرار وتكثيف التواجد الميداني على مدار الساعة لمتابعة تداعيات الطقس، ورصد أي حالات طارئة للتعامل الفوري تجنباً لحدوث أي مشكلات في أي منطقة نتيجة سقوط الأمطار، والتأكد من تحقيق السيولة المرورية بكافة شوارع الجيزة.

 وأوضح أن غرفة عمليات المحافظة مستمرة في انعقادها بشكل دائم ومستمر، وذلك للتعامل مع أي أزمة طارئة، حيث تقوم الغرفة باستقبال كافة شكاوي المواطنين والخاصة بتراكمات مياه الأمطار.

وأكد المحافظ علي تمركز معدات الشفط وفرق العماله بالنقاط الساخنه التي تم تحديدها مسبقا والشوارع الرئيسية والحيوية ومطالع ومنازل الكباري والطرق الرابطه بين المراكز والقري مع توفير حملات مركزية يتم توجيهها الي النقاط التي بحاجه الى تدعيم للفرق والمعدات وذلك لتسهيل حركة سير المواطنين وعدم تأثر الحركة المرورية.

وتهيب محافظه الجيزة بالسادة المواطنين بضرورة توخى الحيطة والحذر والإبتعاد عن أي أشجار أو لافتات للإعلانات وأعمدة الإنارة والضغط العالى وتسهيل حركة سيارات شفط مياه الأمطار بالطرق والإلتزام بتعليمات اللجان المرورية لتفادى التكدسات المرورية .

مصدر البيان : اداره العلاقات العامه بالمحافظة

 تاريخ البيان : 16يناير 2023
 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات