محافظة الجيزة " ضمن الأعمال الإنشائية لمشروع محور الفريق كمال عامر
 

غلق كلى لمنزل كوبرى فيصل المؤدى لشارع السودان غدِ الأحد

تعلن محافظة الجيزة عن تنفيذ أعمال رفع الكمر المعدنى  لمشروع محور الفريق كمال عامر أعلى كوبرى الملك فيصل مما يتطلب وقوف معدة من الحجم الكبير فى بداية المنزل المؤدى إلى شارع السودان لتنفيذ الأعمال. 

وتشير المحافظة إلى أن الأمر سوف يستلزم إجراء غلق كلي لمنزل كوبري الملك فيصل المؤدي إلى شارع السودان  غدِ الأحد الموافق 8/1/2023م بدءا ًمن الساعة ٢ صباحا ًوحتى الساعة ٥ صباحاً.  

وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس حى جنوب الجيزة بالمتابعة والتنسيق مع مديرية الطرق والشركة المنفذة للإنتهاء من الأعمال خلال المدة المحددة.

وتوضح محافظة الجيزة أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بالتنسيق مع الشركة المنفذة للأعمال لإجراء التحويلات المرورية التالية:

 - حركة سير المركبات القادمة من شارع الملك فيصل وترغب بالصعود اعلى كوبرى الملك فيصل اتجاه شارع السودان تقوم باستكمال السير أعلى كوبرى الملك فيصل اتجاه كوبرى الجيزة المعدني.

- إستكمال السير أتجاه منزل كوبرى الجيزة المعدنى المؤدى لشارع الجامعة .

 - استكمال السير بشارع الجامعة حتى تقاطعه مع شارع ثروت ثم الدخول يساراً بشارع ثروت وصولاً حتى شارع السودان.

من جانبها قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة وبالتنسيق مع الشركة المنفذة بوضع وسائل الأمن الصناعي من (الكشافات - الطواحين الضوئية - الحواجز الفسفورية) اللازمة بمحيط الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامة المواطنين، كما تم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

مصدر  البيان : ادارة العلاقات العامة – محافظة الجيزة

  تاريخ النشر : 7 يناير 2023

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات