ضمن خطة المحافظة لضبط الأسواق
 

محافظ الجيزة يتفقد المجمعات الاستهلاكية بحي العجوزة للتأكد من توافر كافه السلع بأسعار مناسبه

المحافظ يوجه مدير التموين بتزويد المجمعات بالنواقص اولا بأول

ويشدد علي متابعه التزام المحال والمجمعات بوضع قوائم أسعار السلع

شدد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على تكثيف الحملات التموينية للتأكد من وضع الاسعار على مختلف السلع بشكل واضح وبخاصة السلع الاستراتيجية، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين، مع تكثيف تواجد المنافذ التموينية الثابتة والمتنقلة لتجوب كافة القري والمراكز والاحياء بالتنسيق مع الوحدات المحلية ومديرية التموين.

تصريحات المحافظ جاءت خلال تفقده المجمعات الاستهلاكية بحى العجوزة للإطمئنان على توافر السلع الغذائية والأساسية  والالتزام بوضع قوائم أسعار السلع في أماكن واضحة وتدوين الأسعار على المنتجات الغذائية الموجودة بالمجمع الإستهلاكي .  

وقد أكد اللواء أحمد راشد على مواصلة المتابعة الميدانية على الأسواق والمجمعات الاستهلاكية والمحال ومنافذ بيع السلع الغذائية والأساسية وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية للوقوف علي توافر السلع للمواطنين بأسعار مناسبة وأحكام السيطرة على الأسواق والمنافذ والرقابة على الأسعار .

ووجه المحافظ خلال جولته مدير مديرية التموين بتزويد المجمعات الاستهلاكية بالنواقص اولا باول والاهتمام بتوفير السلع الحرة ومراعاة الأسعار التنافسية والمنخفضة للتخفيف علي المواطنين.

وحرص المحافظ خلال جولته علي الاستماع لآراء المواطنين حول توافر السلع بالأسواق ومستوى جودتها مؤكدا للمواطنين علي تراجع  اسعار بعض السلع خاصة بعد توجيهات السيد رئيس الجمهورية بالإفراج الجمركى عن الشحنات بصفة تدريجية مع إعطاء الأولوية للسلع الحيوية كالاعلاف والقمح مما سينعكس إيجابا على انخفاض اسعار بعض السلع.

رافق المحافظ محمد نور السكرتير العام المساعد وطلعت حسن مدير مديرية التموين بالمحافظة وياسر سامى رئيس حى العجوزة.

مصدر البيان : اداره العلاقات العامه بالمحافظة

 تاريخ البيان : 31 ديسمبر 2022

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات