محافظ الجيزة يتفقد جهود شفط مياه السيول والامطار بالكيلو ٥٠ بطريق الواحات واسفل الدائري الإقليمي
 

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جهود شفط مياه السيول والامطار بطريق الواحات حتي الكيلو ٥٠ واسفل الطريق الدائري الإقليمي وذلك للوقوف علي انتظام أعمال شفط تجمعات مياه السيول والامطار و للتعامل الفوري معها  لضمان عدم تأثيرها علي الحالة المرورية .

وثمن محافظ الجيزة جهود قطاع أمن الجيزة والإدارة العامة للمرور و إدارة الحماية المدنية لدورها في شفط كميات كبيرة من مياه السيول والامطار والتي استمرت علي مدار ساعات مما ساهم في تسهيل الحركة المرورية وفتح الطريق أمام حركة المركبات .

في تقديم الدعم اللازم للأجهزة المعنية لتأدية عملها وتيسير الحركة المرورية للتسهيل علي المواطنين.

كما اشاد محافظة الجيزة بجهود شركة مياه الشرب والصرف الصحي والتواجد الميداني للفرق ومعدات الشفط علي مدار يومين وتأدية عملها على أكمل وجه الامر الذي ساهم في عدم تأثر حركة سير المركبات علي الطريق مشيراً ان الفرق والمعدات متمركزه في مواقعها حتي تحسن حاله الطقس .

وأكد محافظ الجيزة بان المحافظة رفعت حالة الأستعداد بكافة القطاعات الخدمية للتعامل الفورى مع موجه هطول الأمطار والدفع بفرق ومعدات شفط مياه الأمطار  بعدداً من النقاط الحيوية والبؤر الساخنة التى تم تحديدها مسبقاً لضمان سرعة انتشارها ومجابهة اي تجمعات بها .

وأشار محافظ الجيزة أنه تم التنسيق بين كافة القطاعات من شركة مياه الشرب والصرف الصحى وهيئة النظافة والتجميل والأحياء والمراكز وقد تم نشر المعدات وتكثيف الجهود على مطالع ومنازل الكبارى والأنفاق والشوارع الرئيسية والحيوية بالمحافظة لعدم التأثير على الحركة المرورية.

وأكد محافظ الجيزة  أن غرفة عمليات المركزية بالمحافظة تتلقى بلاغات المواطنين على مدار الساعة وهناك تنسيق كامل مع غرف العمليات التابعة للجهات المختلفة، لضمان الإستجابة السريعة لأية بلاغات أو شكاوى بأماكن تجمع وتمركز المياه للتعامل الفوري معها وذلك من خلال وسائل التواصل المتاحة على الخطوط التالية

35855722- 35863004 - 35869193- 35869371، وكذلك الخط الساخن 114 وخدمة واتساب على أرقام  01030113022 - 01016050453 .

رافق المحافظ خلال الجوله الأستاذ محمد نور السكرتير المساعد وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش .

مصدر البيان : اداره العلاقات العامه – محافظة الجيزة

 تاريخ البيان : 23 ديسمبر 2022
 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات