محافظة الجيزة : إزالة ٦٤ حاله تعدي علي الاراضي املاك الدولة باطفيح ومنشأة القناطر
 

وإزالة مخالفات بناء داخل جراجات بحدائق الاهرام قبل تحويلها لمحلات تجارية

شنت محافظة الجيزة حملات مكبرة لإزالة التعديات على الأراضى أملاك الدولة بمراكز ومدن أطفيح ومنشاة القناطر لاسترداد الأراضي المتعدي عليها وذلك ضمن الموجه ٢٠ لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية .

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان الحملات ساهمت في استرداد ٣٧٨٠ م٢ اراضي املاك دوله متعدي عليها بمراكز اطفيح ومنشاة القناطر خلال حملات تم تنفيذها علي مدار يومين .

واشار محافظ الجيزة ان الحملات تضمنت إزالة ٦٤ حاله تعدي علي الأراضي املاك الدولة بقرى ( وردان، أبوغالب، بنى سلامة)  وإسترداد مساحة ٣١٩٠ م٢ مع تسليم الاراضي لجهات الولاية الي جانب إزالة ١٣ حاله بإجمالي مساحه ٤٩ فدان لتعديات علي اراضي الري مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال كافه المخالفين .

واشار محافظ الجيزة ان مركز ومدينة أطفيح قام بتنفيذ ٧ حالات تعدى على أملاك الدولة بكفر قنديل وإسترداد إجمالى مساحة ٥٧٥ م٢ في اطار حملات تحقيق الانضباط وردع المخالفين التي تنفذها محافظة الجيزة بالتعاون مع الجهات المعنية.

وفي نفس الاطار تابع محافظ الجيزة جهود حي الهرم من خلال قطاع هضبه الاهرام في تنفيذ إزالة فورية لعدد عشر غرف داخل جراجات بعقارات بمنطقه د  بهضبة الاهرام لمنع التعدي علي الجراجات وتحويلها الي محال تجارية .

وشدد محافظ الجيزة على ضرورة المتابعه الدورية للمواقع التى تم إزاله التعديات منها لضمان عدم تكرار المخالفة مجدداً والتعامل الفورى حيال اى مخالفات مشيراً أن الأجهزة التنفيذية بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية مستمرة فى تنفيذ حملات إزالة التعديات مشدداً على رؤساء الأحياء والمراكز برصد ومتابعة أي تعديات وإزالتها على الفور وفرض هيبه الدولة وعدم التهاون حيال المخالفين مع إتخاذ الإجراءات القانونية والتأكد من عدم تجدد المخالفات .

مصدر البيان : اداره العلاقات العامه – محافظة الجيزة

 تاريخ البيان : 12 اكتوبر 2022
 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات