محافظ الجيزة يشدد علي رؤساء الأحياء والمراكز والمديريات بمنع دخول المواطنين إلى المنشآت الحكومية إلا بعد التأكد من حصولهم على لقاح "كورونا"
 

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن والمديريات بالمتابعه اليومية لتطبيق قرار السيد الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء رقم 2750 لسنة 2021  بحظر دخول المواطنين  إلى المصالح والجهات الحكومية لتلقى الخدمات وإنهاء الإجراءات المختلفة إلا بعد التأكد من الحصول على لقاح فيروس كورونا أو تقديم شهادة بسلبية مسحة نتيجة التحليل PCR .

مؤكدا علي تشكيل فرق للمرور علي الوحدات المحلية والمديريات والمصالح الحكومية والمراكز التكنولوجية للتأكد من التزام القائمين علي تلك المنشأت بتنفيذ القرار.

كما شدد المحافظ علي رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتنسيق مع مديرية الصحة ونشر حملات توعيه بأهمية تلقي اللقاح لرفع معدلات السلامه العامه بين المواطنين خاصة وان الدولة المصرية قد وفرت ملايين الجرعات من اللقاحات بمختلف انواعها لتسهيل حصول المواطنين عليه.

لافتا انه تم توفير وتجهيز العديد من مراكز تلقي اللقاح لتغطية كافه قطاعات المحافظة في اطار التيسير علي المواطنين. 

وناشد محافظ الجيزة  جميع المواطنين الذين لم يحصلوا على اللقاح حتى الآن، بسرعة التسجيل و التوجه لأقرب مركز ثابت أو متحرك لتلقي اللقاح، حرصاً على سلامتهم، موجهاً بضرورة الإلتزام بالإجراءات الإحترازية والوقائية والحفاظ على التباعد، لضمان سلامة الجميع.

مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 12 ديسمبر 2021

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات