أسرة الشهيد هشام شتا تقيم مسابقه لتكريم حفظة القرأن الكريم
 

محافظ الجيزة : الشهيد كان من الضباط المتميزين ومثالاً يحتذى به

أقامت أسرة الشهيد الرائد هشام شتا بالتنسيق مع مديرية التربيه والتعليم بالجيزة حفلاً لتكريم حفظة القرأن الكريم من طلاب المدارس بالجيزة وذلك إحياءاً لذكرى الشهيد.

وقال اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة خلال حضوره الاحتفال بمدرسة الشهيد هشام شتا بالهرم فى وجود والد ووالدة الشهيد أنه كان أحد الضباط المتميزين الذين عملوا معه إبان عمله بوزارة الداخليه ومثالاً يحتذى به.

ووجه المحافظ الشكر لأسرة الشهيد على توجيه الدعوه له للحضور متمنياً للأسره الصبر والسلوان على فقدان الابن مشيراً أنه على تواصل دائم مع الأسره.

وأكد الدالى أن قوات الشرطة والجيش لازالوا يقدمون التضحيات ويبذلون دمائهم الغاليه لحفظ الأمن والأمان ومحاربة الارهاب وتحقيق الاستقرار للوطن.

كما أكد والد الشهيد السيد /جمال الدين محمود شتا أن الأسرة أقامت الحفل تحفيزاً للطلاب على حفظ كلام الله داعياً الله أن يكون فى ميزان حسناته مستشهداً بالآيه القرآنيه "ولاتحسبن الذين قتلوا فى سبيل الله امواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون".

تم خلال الحفل تكريم 25 طالب وطالبه بتوزيع شهادات تقدير والمصحف الشريف ومبالغ ماليه مقدمه من أسرة الشهيد كما تم تكريم مديرى المدارس الفائزه والمشرفين على المسابقه وطالبه قامت باختراع جهاز لتسخين المياه بالطاقه الشمسيه .

حضر الاحتفال محمد عبد الهادى القطب مدير مديرية التربيه والتعليم بالجيزة .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام ـ محافظة الجيزة

التاريخ :18 فبراير 2017

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg