محافظة الجيزة .. الدفع ب ١٣ سيارة لشفط المياه الناتجة عن تسريب بخط مياه
 

 قطر٦٠٠ مم بشارع جامعة الدول العربية مع شارع السودان

المحافظ يوجه بسرعة اصلاح التسريب لضخ المياه للمناطق المتاثرة

تنوه محافظة الجيزة أن شركة مياه الشرب والصرف الصحي قد أفادت بحدوث تسريب بخط مياه قطر 600 مم تقاطع شارع جامعة الدول العربية مع شارع السوادان أسفل محور الملك سلمان الأمر الذي يؤثر بانقطاع المياه عن مناطق الدقى والعجوزة والكيت كات وبعض أجزاء من شارع جامعه الدول وشارع السودان.

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتكثيف مجهودات شفط المياه الناتجة عن التسريب ومضاعفه أعداد سيارات الشفط لسرعة إنجاز الاعمال بالتوازي مع اصلاح التسريب لإعادة ضخ المياه للمناطق التي تأثرت بقطع المياه .

مشيراً انه تم الدفع بعدد ١٣ سيارة شفط مياه من قبل شركة مياه الشرب والصرف الصحي وجاري سحب المياه بالكامل للبدء فى أعمال الحفر والإصلاح وذلك بوجود معدات وفريق من مهندسين وفنيين الشركة بالموقع.

مشدداً علي شركة مياه الشرب والصرف الصحي ورؤساء الأحياء المختصة بالمتابعة الميدانية والوقوف علي الأعمال وإزالة أي معوقات لسرعة الإنتهاء منها مع إعادة الشيء لأصله بالطريق عقب الانتهاء .

لافتا ان شركة مياه الشرب والصرف الصحي قامت بتوفير عدد من السيارات المحملة بالمياه النقية الصالحة للشرب لتلبية إحتياجات المواطنين بالمناطق المتأثرة ولتلبية أي إحتياجات أخري للمواطنين من المياه بأي منطقه متأثرة أو للطوارئ يتم الاتصال علي الخط الساخن لشركة مياه الشرب والصرف الصحى ١٢٥ وكذلك غرفة عمليات محافظة الجيزة علي أرقام (114 ، 35869371، 35869193، 35863004،35855722 ) لتوفير سيارات مياه الشرب او للتعامل مع البلاغات العاجلة .

   مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

   تاريخ النشر : 17 اغسطس ٢٠٢١

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه