محافظ الجيزة : حظر سير مركبات التوك توك بمحور محمد أنور السادات (ترسا سابقا)
 

أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قرارآ بحظر سير مركبات التوك توك حظرا تاما بنطاق محور محمد أنور السادات بداية من ترعة الزمر حتي ترعة المنصورية .

وأشار محافظ الجيزة أن القرار يأتي في إطار حرص المحافظة علي تنظيم حركة السير بالمحاور المرورية والشوارع الرئيسية والحيوية للإستفادة بما تم ضخه من إستثمارات مالية كبيرة  لإنشاء ذلك الشريان المروري الجديد .

لافتآ أن محور  محمد أنور السادات (ترسا سابقا)  يعد أحد المحاور المرورية الهامة البديلة لشارع  الأهرام خلال تنفيذ أعمال الإغلاق الجزئي  أو الكلي لتنفيذ الخط الرابع من المشروع القومي لمترو الأنفاق والذي سيساهم بشكل كبير في تخفيف الضغط المرورى على شارعى الأهرام وفيصل. 

لافتاً أنه قد تم الإنتهاء من رصف وتطوير ورفع كفاءة متفرعات شارعي الاهرام وفيصل والشوارع الرابطه بين شارع الاهرام ومحور محمد أنور السادات لتيسير الحركة المرورية ضمن خطة المحافظة لتحقيق سيولة مرورية خلال تنفيذ المشروع

وكلف المحافظ رؤساء أحياء الهرم والطالبية والعمرانية وجهاز السرفيس وبالتنسيق مع الإدارة العامة لمرور الجيزة بتكثيف الحملات المرورية لتنفيذ قرار حظر سير مركبات التوك توك بمنتهي الحزم  مع إتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين مع عرض تقرير يومي بما تم من مجهودات تلك الحملات .

   مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

   تاريخ النشر : 11 اغسطس ٢٠٢١

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه