محافظ الجيزة يتابع نسب التنفيذ بمشروعات محور انور السادات
 

كباري المشاة والسيارات بالمريوطية وساحات الأنتظار اسفل الكوبرى الجديد

 تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أعمال إستكمال رصف طريق محمد أنور السادات بدءا من طريق المنصورية بالاتجاه المؤدى الى كوبرى المريوطية الطائر حيث شدد المحافظ على رئيس حى الهرم بسرعة الانتهاء من أعمال الرصف ووضع أعمدة الأنارة وتحديد أماكن اليوترن لإجراء التنسيق العام لذلك القطاع .

كما وجه المحافظ مدير مديرية الطرق بسرعة انجاز أعمال تطوير شارع زغلول للبدء فى تحديد مسارات السير والجزيرة الوسطى للطريق وأماكن الدورانات للسيارات .

كما تفقد المحافظ مشروع إقامة وتطوير كبارى المشاة والسيارات بترعة المريوطية والتى تم انجاز خطوات متقدمه بها وقاربت على الانتهاء موجها مدير مديرية الاسكان بالمتابعة الدورية للشركة المنفذة والتأكد من تنفيذ الاعمال على أكمل وجه بدون اى ملاحظات لما لتلك الكبارى من أهمية فى نقل حركة المواطنين من والى البر الشرقى والغربي لطريق المريوطية

مشدداً علي ضرورة تغطية اي كابلات كهربائية بمحيط الكباري ليتماشي مع النسق العام للطريق .

وخلال الجوله وجه المحافظ رئيس حى الطالبية بتطبيق خط التنظيم بطريق المريوطية الواقع بنطاقه وإزاله العوائق بمسار الطريق لتحقيق السيولة المرورية مع سرعه انجاز الاعمال وفق الجدول الزمني المحدد لها .

وعاين محافظ الجيزة عددا من المواقع أسفل كوبري المريوطية الطائر للوقوف علي أماكن إقامة ساحات الانتظار وأرصفه المشاه لتسهيل حركة المترددين على الطريق وتلاشي اى اعاقات مرورية

 وشملت جوله المحافظ متابعة حاله الطريق واعمال رصف والتطوير بالجزيرة الوسطى بشارع ترسا

  مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

   تاريخ النشر :  28 يوليو 2021

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه