الجيزة تستعد لمترو الانفاق بمحاور مروريه جديدة
 

·         اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة يتفقد اعمال تطوير شارعى العروبه وعز الدين عمر بالطالبية بحى العمرانية .

التكلفة 13 مليون جنيه ...تنفيذ الاعمال باعلى جوده ووفقاً للمواصفات الفنيه .

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة الاستمرار فى خطه خلق محاور مرورية جديدة إستعداداً لاعمال تنفيذ الخط الرابع لمترو الانفاق بشارع الاهرام حيث يجرى حالياً اعمال تطوير ورفع كفاءة العديد من الشوارع .

جاء ذلك خلال الجولة الميدانيه التى قام بها المحافظ صباح اليوم تفقد خلالها أعمال مشروع تطوير شارع العروبه بدءاً من المريوطيه وحتى عثمان محرم بالطالبيه وشارع عز الدين عمر من شارع الاهرام حتى شارع العروبة.

رافق المحافظ اللواء علاء الهراس نائب المحافظ وجمال عبد الرشيد رئيس مدينة الجيزة ومحمد موسى رئيس حي العمرانيه .

وقال الدالى أن اعمال التطوير تشمل اعادة رصف وبلاط انترلوك للارصفه الجانبيه والجزيره الوسطى واعمال اناره وتشجير.

ووجه المحافظ الشركة المنفذة بتنفيذ الاعمال بأعلى جوده ووفقاً للمواصفات الفنيه مع تكثيف الاعمال والتى من المقرر أن تنتهى وفقاً للتعاقد نهاية يونيه القادم .

وأكد المحافظ أنه تم اعتماد 13 مليون جنيه لانجاز الاعمال طبقاً لخطه مدينة الجيزة 2016/2017 لافتاً أن المحافظه قامت بازالة كافة المخالفات التى كانت موجوده بشارع العروبه وتعوق اعمال التطوير وتشمل ازالة أسوار واشغالات ومبانى مخالفه كما يجرى حالياً ازالة المعوقات الموجوده بشارع عز الدين عمر تمهيداً لأعمال الرصف.

وخلال الجولة التقى المحافظ عدد من اهالى المنطقة الذين ابدو اعجابهم الشديد لأعمال التطوير التى لم تحدث منذ سنوات طويلة مطالبين أستمرارها فى العديد من الشوارع الأخرى .

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 7 فبراير 2017

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg