محافظة الجيزة تجري قرعة الكترونية لتخصيص 64وحدة سكنية
 

أجرت محافظة الجيزة بمقر مديرية الإسكان القرعة الالكترونية لتخصيص 64 وحدة سكنية من الوحدات المتبقية من المرحلة الأولى والثانية بالمشروع القومى للإسكان بمدينة 6أكتوبر  والتى قد تم الاعلان عنها مسبقا حيث تم سحب أكثر من 3 الاف استمارة من المواطنين الراغبين فى التقدم وبلغ عدد المتقدمين الذين سددو بالفعل مقدم الحجز 1203 مواطن وعدد المواطنين الذين انطبق عليهم الشروط 1068 مواطن .

وقد تم تنفيذ القرعة الالكترونية تطبيقاً للإجراءات الاحترازية حفاظاً على السلامه العامة فى ظل المجهودات التى تنفذها الدولة لمجابهة فيروس كورونا وقد شهدت القرعة حضور لجنه ضمت أعضاء من  هيئة الرقابة الإدارية وبنك الاسكان والتعمير ومديرية الإسكان بالجيزة وعضو من مجلس النواب وذلك وفقاً للإجراءات القانونية اللازمة والمحددة لذلك .

كما شهدت القرعة الالكترونية تحديد أسماء الفائزين ورقم العقار والوحدة السكنية التى تحددت لكل فائز والبالغ عددهم 64 مواطن .

وأشارت محافظة الجيزة إلى أنه على الذين لم يوفقوا فى القرعة التوجه لإسترداد المقدم المدفوع وذلك من خلال الفرع الذى تم سداد مقدم الحجز به اعتبارا من يوم الأحد الموافق 4/7/2021 حتى الخميس الموافق 29/7/2021 خلال أيام العمل الرسمية علماً بأنه تم استبعاد الغير منطبق عليهم شروط المشروع من دخول هذه القرعة 

مصدر البيان: اداره العلاقات العامه والاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ البيان : 10 يونيو ٢٠٢١

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه