محافظ الجيزة يتفقد المحاور الجاري تطويرها يأحياء الدقي والعجوزة وشمال الجيزة
 

محافظ الجيزة يوجه بتوقيع الغرامات على الشركة المسئولة  عن رصف وتطوير شارع الوحدة ويجازي المهندس المسئول عن الإشراف

حرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة علي المتابعة الميدانية لمشروعات الرصف والتطوير الجاري تنفيذها بعدداً من الشوارع الحيوية يأحياء الدقي والعجوزة وشمال الجيزة وذلك للوقوف علي نسب التنفيذ والتأكيد علي جودة الاعمال المنفذة علي الطبيعة.

وجه المحافظ خلال الجولة بتوقيع الغرامات على  الشركة المسند اليها أعمال رصف وتطوير شارع الوحدة بحي شمال لعدم الالتزام بنفيذ الاعمال طبقا للمواصفات الفنية والهندسية المتفق عليها واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيالها .

كما  قرر المحافظ مجازاة  المهندس المسئول عن أعمال  الإشراف لتقاعسه عن أداء العمل المكلف به علي أكمل وجه مشددآ علي رؤساء الأحياء علي ضرورة التواجد الميداني ومتابعة المشروعات الجارية علي أرض الواقع. 

كما وجه رئيس حى العجوزة بطلاء واجهات المبانى المطلة على النيل لتحسين الرؤية البصرية للمترددين على هذا الشارع الهام من خلال شركة متخصصة.

كما وجه المحافظ برفع أحد الأكشاك بشارع النيل لما تعكسه من مظهر غير حضاري وكذا تقليم الأشجار التي تحجب رؤية النيل علي أن تتم أعمال التقليم بصورة جمالية لكي تتماشي مع التطوير .

كما شدد علي الشركة المسئولة عن أعمال تطوير شارع النيل  بضرورة تنفيذ الأعمال بأعلي المواصفات لما للشارع من أهمية سياحية ومرورية وتلافي بعض الملاحظات  في أسرع وقت ممكن للانتهاء من تطوير الشارع طبقا للخطة الزمنية المحددة مع رفع جميع المخلفات الناتجة عن أعمال التطوير وإضاءه الشارع للتيسير علي قائدي المركبات وعدم عرقلة حركة المرور .

رافق المحافظ خلال جولته اللواء علاء بدران السكرتير العام والمهندس ايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش والمتابعة والمهندسة نجوي السعيد مدير مديرية الطرق ورؤساء أحياء الدقي والعجوزة وشمال الجيزة .

مصدر البيان : إدارة العلاقات العامة والإعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر: 24مارس 2021

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه