محافظ الجيزة يهنئ البابا تواضروس والأخوة المسيحين بعيد الميلاد المجيد
 

بعث اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة برقية تهنئة إلى قداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وجاء نص البرقية كالتالي: "يطيب لي أن أبعث لقداستكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة وأبناء الجيزة بخالص التهاني القلبية بهذه المناسبة العظيمة التي تجسد أجمل معاني المحبة والإخاء، راجياً الله العلي القدير أن يوفقكم ويمتعكم بوافر الصحة والسعادة متمثلين دائما بالقيم السامية التي جسدها السيد المسيح رمز التسامح والعطاء وأن تعم دعوته إلى الخير والسلام ربوع مصرنا الغالية".

واختتم المحافظ برقيته بخالص التمنيات بدوام التوفيق ومواصلة الرسالة فى خدمة أبناء الوطن من أجل رفعة مصر.

كما يتقدم محافظ الجيزة وكافة القيادات التنفيذية بالمحافظة بالتهنئة الي الاخوة المسيحين مواطني المحافظة والشعب بأكملة قائلا "يسعدني وبكل المحبة أن أتقدم بخالص التهاني وأطيب الأمنيات لجميع الأخوة والأخوات الأقباط  بمناسبة حلول عيد الميلاد المجيد أعاده الله عليكم وعلي شعب مصر العظيم بأسره بكل خير".

ودعا محافظ الجيزة المواطنين بضرورة  الالتزام بكل الإجراءات الاحترازية والوقائية حرصا على صحتهم وسلامتهم والحد من اي تجمعات وتحقيق التباعد الاجتماعي لمجابهة تفشي فيروس كورونا .

 

 مصدر البيان : إدارة العلاقات العامة والإعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر: 6يناير 2021

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه