محافظة الجيزة ...غلق كلى لشارع الأهرام وتقاطعه مع محور المنصورية للقادم من ميدان النصر لمدة يومين
 

أعلنت محافظة الجيزة انه فى اطار الاعمال الانشائيه الخاصه بمشروع الكوبري العلوي الذي يتم تنفيذه بتقاطع محور المنصوريه مع شارع الاهرام فانه سوف يتم تركيب الكمرات الحديديه الخاصه بالكوبري على تقاطع شارع الاهرام مع محور المنصوريه والتي يبلغ عددها 7 كمرات بطول 56 م .

اشارت محافظه الجيزه انه سوف يتم اجراء غلق كلى لشارع الاهرام و تقاطعه مع محور المنصورية في الاتجاه القادم من ميدان النصر لمده يومين على مرحلتين حيث تبدء المرحله الاولى يوم السبت الموافق 19 /9 / 2020 ابتداء من الساعه 12 صباحا وحتى الساعه 11 مساءا وتكون المرحله الثانيه يوم الثلاثاء الموافق 22 /9 / 2020 ابتداء من الساعه 12 صباحا وحتى الساعه 11 مساءا .

ومن جانبه وجه اللواء احمد راشد محافظ الجيزه رئيس حي الهرم بالمتابعه الدوريه للأعمال واتخاذ ما يلزم وإزالة اى معوقات .

مشيراً ان الإدارة العامة لمرور الجيزة ستجرى تحويلة مروريه بمحيط الاعمال للتسهيل على قائدى المركبات وهي القادم من ميدان النصر ويرغب فى استكمال السير اتجاه شارع الاهرام يسلك محور المنصوريه يمينا ( مسطح الكوبري ) اتجاه مناطق ابو الهول ثم يسارا من اسفل كوبري تقاطع شارع الاهرام مع محور المنصوريه من خلال الباكيه الاولى التي تتخلل الاعمال الخرسانيه للكوبرى ( بعد رفع كفاءتها ) ثم يسارا بمحور المنصوريه ثم يميناً مره اخرى اتجاه شارع الاهرام .

والقادم ميدان النصر ويرغب في السير اتجاه شارع الملك فيصل و طريق القاهره اسكندريه الصحراوي يسلك محور المنصوريه يسارا ( مسطح الكوبري )  ثم يميناً اسفل كوبري تقاطع شارع الاهرام مع محور المنصوريه من خلال الباكيه الاولى التي تتخلل الاعمده الخرسانيه للكوبري (بعد رفع كفاءتها ) ثم يساراً مره اخرى اتجاه محور المنصوريه اتجاه شارع الملك فيصل و طريق القاهره اسكندريه الصحراوي وكرداسه .

لافتا انه تم وضع اللوحات الإرشادية والتحذيريه المروريه اللازمه بمحيط الاعمال بالكامل لضمان امن وسلامه المواطنين وتم تعيين الخدمات المروريه اللازمه لتسيير الحركه المروريه .

 مصدر البيان : اداره العلاقات العامه بالمحافظة

تاريخ النشر :18سبتمبر 2020

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات