محافظة الجيزة تزيل ٤ أدوار من عقار مخالف ايل للسقوط ببولاق الدكرور
 

وازاله ٤ عقارات مخالفة بالعمرانية والطالبية وجنوب

قامت محافظة الجيزة بإزالة 4 أدوار من عقار مخالف ايل للسقوط يصل ارتفاعه الى 13 دور بشارع حسن عطية راشد متفرع من شارع ترعة المجنونة بحوض الذوات بحى بولاق الدكرور .

اكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان الازاله جاءت تنفيذا للقرار رقم 38 لسنه 2020 الصادر من لجنة المنشأت الايله للسقوط بضرورة تخفيف الاحمال وازاله عددا من الادوار من العقار المخالف من الدور التاسع وحتى الثانى عشر بعد الارضي وذلك لما يمثل العقار من خطورة على العقارات المحيطة به بوضعه الحالى وحفاظا على سلامه المواطنين .

اكد راشد ان المحافظة لن تتوانى عن حماية مواطنيها والحفاظ على سلامتهم وعدم السماح بوجود ما يهدد امنهم وسكينتهم لافتا انه تم الانتهاء من ازاله 4 أدوار من العقار المخالف وفقا للاساليب الهندسية التى تضمن عدم الاضرار بالعقارات المحيطة به .

وفى نفس الاطار اشار محافظ الجيزة انه تم استكمال ازاله عقارين مخالفين غير متصالح بشأنهم بمنطقة سيدى عمار بحى العمرانية وذلك استكمالا لمجهودات مواجهه مخالفات البناء وازالتها .

مشيرا انه تم استكمال ازاله عقار مخالف بشارع الأنوار بمنطقة المريوطية بحى الطالبية اضافه الى انه تم تنفيذ ازاله كليه لعقار مخالف مكون من 5 أدوار وارضي بشارع ترعة الزمر بالمنيب بحى جنوب الجيزة .

لافتا انه تم ازاله تعديات على مساحه 1800 م بمنطقة الشيخ عمان بمدينة الحوامدية بالاضافه الى ازاله 5 حالات تعديات على اراضي املاك الدولة بمنطقة غمازة الصغرى بمركز ومدينة الصف وازاله حالتين بناء مخالف تعديات على اراضي زراعية بقرية وردان بمركز منشأة القناطر .

 

 مصدر البيان : اداره العلاقات العامه بالمحافظة

تاريخ النشر :28 أغسطس 2020

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه