محافظ الجيزة.. يتفقد المراكز التكنولوجية لمتابعه تقديم الخدمات للمواطنين
 

محافظ الجيزة.. المراكز التكنولوجية تستقبل طلبات التصالح طوال ايام الاسبوع ويومي الجمعة والسبت حتي السادسة مساءا

حرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم الجمعة علي تفقد عددا من المراكز التكنولوجية لمتابعه الالتزام باستقبال طلبات المواطنين الراغبين في التصالح في مخالفات البناء يومي الجمعة والسبت اضافه الي متابعه توافد المواطنين الذين سبق لهم التقدم بطلبات للتصالح  لسداد رسوم الجدية قبل انتهاء المهله المحددة غدا السبت .

و وجه المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز بتسهيل الإجراءات واستقبال كافة الطلبات من المواطنين وسرعة البت فيها والمتابعة الشخصية للأعمال بالمراكز التكنولوجية للتأكد من التعامل الجيد مع المواطنين والتسهيل عليهم ،مؤكداً على ضرورة التنسيق مع الوزارات والأجهزة المختصة فى الحالات الإستثنائية لطلبات التصالح لبيان مدى إستيفاءها لإشتراطات التصالح .

وحرص المحافظ على الاستماع الى المواطنين والتحاور معهم داخل المراكز التكنولوجية للتعرف على ابرز المعوقات التى تواجههم للسعى نحو حلها وازالتها .

شدد المحافظ على رؤساء أحياء الدقي والعجوزة والوراق بضرورة التسهيل على المواطنين المترددين على المراكز التكنولوجية وسرعه انهاء الاجراءات الخاصة بهم والتعامل الجيد مع المواطنين .

وخلال تفقده لخدمات المركز التكنولوجى بحى الوراق وجه المحافظ بتسجيل طلبات المواطنين وإستفساراتهم يدوياً كحل مؤقت لحين الانتهاء من اصلاح عطل قد أصاب نظام التسجيل مشدداً على رئيس الحى ومدير المركز بالتنسيق مع وزارة التخطيط لإصلاح العطل وسرعة تسجيل البيانات.

رافق المحافظ خلال جولته اللواء تامر أبوالنجا رئيس مدينة الجيزة ورؤساء أحياء الدقى والعجوزة والوراق ورئيس الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة ورئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية .

 

 مصدر البيان : اداره العلاقات العامه بالمحافظة

تاريخ النشر :14  أغسطس 2020

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه