محافظ الجيزة ... إيقاف مشرف وسائق نظافة عن العمل لمدة ثلاثة اشهر
 

لا تستر على مخالف

محافظ الجيزة ... إيقاف مشرف وسائق نظافة عن العمل لمدة ثلاثة أشهر لإلقاءهم مخلفات ورتش بترعة المريوطية

أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قراراً بالإيقاف عن العمل لكلاً من إسلام إدريس فرج الله المشرف عن قطاع النظافه بالهرم و رمضان سيد عبد الحميد السائق بالهيئة العامة للنظافة والتجميل وذلك لمدة ثلاثة أشهر أو لحين إنتهاء التحقيقات مع وقف صرف نصف أجرهما أبتداء من تاريخ الايقاف.

وجاء قرار محافظ الجيزة نظراً لقيام الموظفين المذكورين بإلقاء المخلفات والرتش بترعة المريوطية بدلاً من رفعها ونقلها لمحطات المناولة المخصصة لذلك وهو الامر الذى يحدث ضرراً جسيماً بالترعة ويعد تكاسلاً كبيراً من العاملين فى أداء المهام المطلوبه منهم بالشكل الصحيح والخروج عن مقتضيات الواجب الوظيفي .

ووجه المحافظ الهيئة العامه للنظافة والتجميل بسرعه إتخاذ اللازم نحو إخطار النيابة الإدارية بقرار الايقاف لعرض أمر المذكورين على المحكمة التأديبية .

كما وجه راشد هيئة النظافة بالتنسيق مع وزارة الموارد المائية والري لرفع اى مخلفات من مجري الترعة وعدم السماح بإلقاء اى مخلفات بها مشيراً أن المحافظة تسعى لتغير الصوره النمطيه عن ترعة المريوطية وتحويل مظاهر القبح التى عانت منها الترعه على مدار سنوات الى مظهر حضارى يليق بالمكانه السياحية للمنطقة.

وأكد محافظ الجيزة فى تصريحات له أنة لا تستر على فاسد أو مخالف بالأجهزة التنفيذية بالمحافظة مؤكداً ان المحافظة تبادر بإحالة المخالفين أو المتقاعسين إلى الجهات القانونية والرقابية لاتخاذ الاجراء اللازم حيالهم مشدداً أن المحافظة لن تتوانى عن تحقيق الانضباط فى كافة الاجهزة وان على الجميع تحمل مسئولياته تجاه ما يكلف به من عمل

لافتاً ان المحافظة يسعدها تلقى شكاوى أو بلاغات المواطنين بشان أى أعمال مخالفه أو سلوكيات خاطئة من موظفي الجهاز الادارى للتحقيق والتعامل الفورى معها .

مصدر البيان : إدارة العلاقات العامة والإعلام ـ محافظة الجيزة

تاريخ النشر :  29يوليو 2020

 

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه