استكمال اعمال انشاء كوبري البرنسيسة الجديد
 

محافظة الجيزة .... غلق كلي لتقاطع طريق المنصورية مع شارع الرماية بدءا من الساعة ١٢ صباحا حتي السادسة صباحا يومي الجمعة والسبت لتركيب ٤ كمرات خرسانيه 

تعلن محافظة الجيزة انه في ضوء الاعمال الإنشائية  والخاصة بمشروع ( طريق الفيوم .. طريق المنصورية ) حيث تقوم الشركة المنفذة لاعمال انشاء كوبري البرنسيسة الجديد الكائن اعلي تقاطع طريق المنصورية مع شارع الرماية بتركيب عدد اربع كمرات خرسانيه خاصه بالموقع المشار اليه مما يستلزم غلق كلي لتقاطع طريق المنصورية مع شارع الرماية المؤدي الى ميدان الرماية و طريق الفيوم وذلك لمده يومين على ان يتم الغلق بداية من الساعة 12 صباحا حتى الساعة السادسة صباحا فقط ابتداء من يوم الجمعة الموافق ١٧/٧/٢٠٢٠ وحتى يوم السبت ١٨/٧/٢٠٢٠ فقط طوال فتره الاعمال.

وتنوه محافظه الجيزة ان الادارة العامة لمرور الجيزة قد وضعت تحويلات مروريه لتيسير الحركه المرورية علي المواطنين وهي كالاتي ...  القادم من طريق المنصورية من مناطق شارع الهرم و شارع الملك فيصل يتم استكمال السير بعد تقاطع شارع الرماية مع طريق المنصورية لمسافه ما يقرب من 200 م ثم الدوران والعودة بطريق المنصورية عن طريق فتحه دوران تم استحداثها ثم استكمال السير الى شارع البرنسيسة ثم الاتجاه يمينا الي طريق إسكندرية الصحراوي او استكمال السير بعد موقف سيارات السرفيس (المرج ..السلام ..المؤسسة) والدخول يمينا اتجاه ميدان الرماية .

وقامت الإدارة العامة لمرور الجيزة بالتنسيق مع الشركة المنفذة بنشر اللوحات الإرشادية والمرورية وكافه المساعدات الفنية بمحيط الاعمال بالكامل وتم نشر الخدمات المرورية لمساعده قائدي المركبات في الاتجاهات الجديدة.

 مصدر البيان : اداره العلاقات العامه بالمحافظة

تاريخ النشر :16 يوليو 2020
 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه