محافظة الجيزة تزيل ٨ عقارات مخالفه بالاحياء والمراكز
 

تستكمل محافظة الجيزة تنفيذ حملاتها اليومية لإزالة العقارات المخالفة

سواء التى تم بناءِها بدون ترخيص أو المخالفة لشروط الترخيص أو التى تقع على أراضي أملاك الدولة والتعديات على الأراضي الزراعية.

حيث يتابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على مدار اليوم مجهودات إزالة العقارات المخالفة ومواجهة مخالفات البناء بكافة أحياء ومراكز ومدن المحافظة في ضوء حرص المحافظة على فرض هيبة الدولة وردع المخالفين.

أكد محافظ الجيزة أنه تم تنفيذ حملات إزاله مكثفه بمركز أوسيم حيث تم ازاله عقارين مخالفين بمنطقة الزرايب والبراجيل تتراوح مساحتها من 100 الى 150 م بالاضافه الى ازاله تعديات بالاسوار على الاراضي الزراعية بمساحه 350 م تقريبا بمنطقة الزرايب وتم اتخاذ الاجراءات القانونية حيال المخالفين

أشار راشد أنه جاري إستكمال إزاله 5 أبراج بشوارع صلاح الشربينى وناصر جمال بترعه عبد العال والرشاح وكورنيش النيل وابراهيم حماد باحياء الطالبية وبولاق الدكرور والوراق والعمرانية ومدينة الحوامدية .

مشيرا انه تم ازالة فيلا مقامه بالمخالفه بقرية الطرفاية بمركز ومدينة البدرشين على مساحه 250م وقد تمت اعمال الازاله بالكامل اضافه الى ازاله حالتين بناء مخالف وتعديات على اراضي املاك الدولة بقرى بنى سلامه ووردان بمركز منشاه القناطر .

أكد محافظ الجيزة أنه تم ازاله اكثر من 100 حاله بناء مخالف وتعديات على الاراضى املاك الدولة خلال اليومين الماضيين مشدداً على رؤساء الأحياء والمراكز باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لإستعادة حقوق الدولة كاملة وإنهاء كافة الممارسات الخاصة بالاستيلاء على أراضي الدولة ومواجهة البناء المخالف بشكل رادع مشدداً على عدم الإكتفاء بإزالة المخالفات بل وضبط المخالف لكى ينال الجزاء القانونى

 مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر :  16 يوليو 2020

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه