في لفتة إنسانية
 

محافظة الجيزة توزيع منح مادية لــــــــ ٥٣ فتاة من غير القادرات لمساعدتهم علي الزواج

أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بأنه في إطار توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي بالعمل علي توفير حياة كريمة بالمشاركة مع وزارة التضامن والجمعيات والمؤسسات الأهلية ووضع خطة عمل متكاملة تستهدف الأسر الأولي بالرعاية وتحسين مستوي المعيشة من خلال توفير الخدمات الصحية والإجتماعية ومساعدة الغير قادرين وتقديم كل الدعم والتسهيلات اللازمة لهم .

كلف راشد الأستاذة هند عبد الحليم  نائب المحافظ  لشئون تنمية المجتمع وخدمة البيئة  بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني توفير إعانات للأسر التي تضررت من جائحه كورونا  مشيراً أنه تم توزيع منح مادية لعدد ٥٣ فتاة مقبلين علي الزواج  من أبناء المحافظة لإعانتهم في شراء المستلزمات الخاصة بهم .

وثمن المحافظ دور المجتمع المدني معرباً عن سعادته بالمشاركة المجتمعية ومساعدة أبناء المحافظة من قبل الجمعيات الأهلية خاصة  الغير قادرين منهم .

ومن جانبها قالت الأستاذة هند عبد الحليم نائب المحافظ بأنه تم  منح مبلغ سبعة ألاف جنيه لعدد ٥٣ فتاة مقبلة  علي الزواج وتكريم ١١ فتاة من داخل المحافظة وذلك  للمساهمة في تجهيز مستلزمات العرائس والفتيات اليتيمات .

ويذكر أنه سبق  لمحافظة الجيزة تنظيم حفل زفاف جماعي لــ ٣٠عروسة من أبناء المحافظة بالإضافة إلي تقديم منح مادية لـــ ٢٠ عروسة أخري وذلك في الأسبوع الأول من شهر مارس الماضي ضمن إحتفال المحافظة بعيدها القومي .

مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر :  29 يونيه 2020

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه