محافظ الجيزة يتفقد لجان الثانوية العامة بجنوب الجيزة والدقي
 

محافظ الجيزة يتفقد لجان الثانوية العامة بجنوب الجيزة والدقي

راشد .. تجهيزات علي أكمل وجه لاستقبال طلاب الثانوية

          والمحافظ بناشد أولياء الأمور عدم التواجد بمحيط اللجان في اول ايام ماراثون الثانوية العامة
أجري اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة جوله تفقدية لمتابعه الامتحانات حيث قام بالمرور علي عدد من اللجان للاطمئنان علي تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية التى تم إتخاذها لضمان أداء الطلاب الامتحانات في مناخ ملائم .

حيث تفقد راشد مدرستي الجيزة الاعدادية بنات والاورمان الثانوية بأحياء جنوب الجيزة والدقي مشيراً أنه تم تفعيل كافه الاجراءات الاحترازية علي أكمل وجه لافتاً أنه قبل الدخول إلي اللجان قد تم إجراء الكشف الحراري علي الطلاب مروراً  بدخولهم إلي كبائن وبوابات التعقيم وإرتداء الكمامات وتطهير الايدي لكي يتمكنون من دخول اللجنة الامتحانية في ضوء الإجراءات الاحترازية التي وضعتها الدولة للحفاظ علي سلامه الطلاب .

أكد محافظ الجيزة علي وجود غرفة عمليات رئيسية بالمحافظة تعمل بالتنسيق مع غرفة عمليات مديرية التربية والتعليم لمتابعة سير الامتحانات بجميع اللجان، للتعامل الفوري مع أية شكوى وسرعه حلها للعمل على توفير كافة سبل الراحة والأمان للطلاب.

وبعث محافظ الجيزة برساله طمأنه إلى أولياء أمور طلاب الثانوية العامة أن الدولة إتخذت إجراءات مشددة لتوفير أعلى درجات الحماية والوقاية للطلاب بما يضمن إنتظام سير عملية الامتحان مع إتخاذ كافة الإجراءات الكفيلة بتوفير المناخ الصحي الآمن وأشار أن جميع اللجان التي يجري بها الامتحانات تم تأمينها بالكامل من الخارج بالتعاون مع قطاع أمن الجيزة إلى جانب قيام أجهزة الأمن بالإشراف على تأمين نقل أوراق الأسئلة والإجابات.

ووجه المحافظ رؤساء الأحياء والمراكز بعدم السماح قطعيا بوجود أي إشغالات أو باعة جائلين في المحيط الخارجي للجان من خلال التواجد الميداني لكافة رؤساء الأحياء والمراكز على مدار اليوم.

وناشد محافظ الجيزة أولياء الأمور بعدم التكدس بمحيط اللجان والتعاون مع قوات التأمين حرصًا على صحتهم ولتوفير مناخ هادئ لأبنائهم أثناء أداء الامتحان لافتاً أنه من المقرر أن يخوض الامتحانات بمحافظة الجيزة ٦٩٨٤٩ طالب وطالبه بعدد ١٩٣ لجنه اساسية و ٣٧ لجنه احتياطية.

مصدر البيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمحافظة

تاريخ البيان 21 يونيو 2020

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه