محافظ الجيزة ... سيف الإزالات مستمر ولن يتوقف
 

محافظ الجيزة ... سيف الإزالات مستمر ولن يتوقف

راشد ... تلقى طلبات التصالح من المواطنين بعد إستيفاء كل المستندات المطلوبة

والمحافظ يوجه بمتابعه صارمة لمنع التعدى على الأرصفه وإزاله أى أوتاد حديدية

 أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن إزاله مخالفات البناء والتعديات على الاراضي الزراعية التى تم تنفيذها سوف تتضاعف خلال الايام القادمة مشدداً ان سيف الازالات بالمحافظة مستمرة فى محاربة مخالفات البناء وردع المخالفين

أشار محافظ الجيزة أنه تم إزاله مئات العقارات التى تصل إرتفاعاتها إلى 11 دور مؤكداً أن الازاله تتم للمبانى المخالفة حتى سطح الارض وليست مجرد تكسير للحوائط والأعمدة الخرسانية لضمان عدم تكرار المخالفة موجهاً رؤساء الأحياء والمراكز أن الإزالات الصورية ليس لها مكان فى منظومة العمل بالمحافظة خلال المرحلة الحالية مؤكداً على متابعة الازالات التى تتم يومياً لرصد مدى الالتزام بالإزاله الكاملة للعقارات المخالفه .

وثمن محافظ الجيزة علي الدور الهام والتعاون المثمر مع قطاع أمن الجيزة للأمن العام في تأمين أعمال الازالات والمجهودات المبذولة لتطبيق القانون بمنتهي الحزم علي المخالفين .

ووجه محافظ الجيزة بتلقى طلبات التصالح فى مخالفات البناء بعد إستيفاء المواطنين كافة المستندات المطلوبة للسير فى إجراءات التصالح وفقاً للقانون المحدد لذلك وذلك للتأكد من الجدية فى التصالح .

كما أكد راشد أنه من غير المسموح وجود أى أوتاد حديدية أو حواجز أمام المنشات والمؤسسات بالشوارع الرئيسية والفرعية لما تسببه من إعاقة للحركة المرورية وإنتظار السيارات .

ووجه المحافظ رؤساء الاحياء والمراكز خلال الإجتماع الذي عقده بحضور نواب المحافظ إبراهيم الشهابي و هند عبد الحليم واللواء علاء بدران السكرتير العام والمهندس محمود فوزي السكرتير المساعد بمتابعه صارمه لحظر وقوف السيارات والموتوسيكلات على الارصفه والتعدى عليها وإتخاذ إجراء رادع وغرامات مشددة حيال المخالفين مشدداً على تكثيف الحملات على معارض السيارات وتوقيع الغرامات على المخالفين .

أشار راشد أن منظومة النظافة يجب أن تصل للمستوى المأمول من المواطنين على أن يكون هناك متابعة لشركات الجمع السكنى بصفه يومية ومراجعة عدد العمال والمعدات التى تخصصها كل شركة بالقطاع المخصصه لها .

مصدر البيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمحافظة

تاريخ البيان 15 يونيو 2020

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه