غداً بدء ماراثون امتحانات الفصل الدراسي الأول بالجيزة
 

·        اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة : الانتهاء من كافة الاستعدادات وتوفير كل سبل الراحة للطلاب .

تبدء غداً الأربعاء إمتحانات الفصل الدراسي الأول بمحافظة الجيزة وتستمر حتى 26 يناير

وأكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة ان مديرية التربية والتعليم انتهت من كافة الاستعدادات اللازمة لأمتحانات الفصل الدراسي الأول لجميع المراحل التعليمية بالمحافظة.

وقال إنه تم الوضع في الاعتبار الأعياد والمناسبات الدينية للإخوة المسيحيين من عيد الميلاد المجيد وعيد الغطاس وعيد الشرطة لتخفيف العبء عن الطلاب الممتحنين.

واشار ان الإدارات التعليمية راجعت كافة سبل الراحة  اللازمة لتسهيل أداء الأختبارات على الطلاب حيث تم تجهيز الفصول والمقاعد وغيرها من المستلزمات اللازمة لاداء الاختبارات على أكمل وجه دون معوقات تواجه الطلاب  .

وأضاف محمد عبد الهادى وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أنه سيؤدى طلاب الصف الثانى والثالث الابتدائى عام وفصل واحد والثاني والثالث مكفوفين والثاني والثالث والرابع والخامس صم وضعاف سمع الأختبارات لمدة يومين كما يؤدى طلاب الشهادة الأبتدائية الأمتحانات من 14 وحتى 17 والأعدادية من 18 وحتى 26 يناير  .

وتبدء امتحانات الصف الرابع والخامس الإبتدائى عام وفصل واحد ومكفوفين والسادس والسابع صم وضعاف  سمع من 9 وحتي 12 والأول والثاني الإعدادى عام  وصم ومكفوفين من 4 وحتى 12 يناير

والأول والثاني الإعدادى المهنى من 18وحتي26يناير والأول والثاني الثانوي عام وفني من9وحتى 26 وشهادة إتمام الدراسه بمرحلة التعليم الأساسي ( القسم المهني) من 11 وحتي 17 يناير.

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 3 يناير 2017

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg