الجيزة تخصص خط ساخن جديد لمنظومة إستفسارات وشكاوى المواطنين بشأن " كورونا "
 

" 15571 "

الجيزة تخصص خط ساخن جديد لمنظومة إستفسارات وشكاوى المواطنين بشأن " كورونا "

 تنوه محافظة الجيزة عن أنه وفى إطار حرص المحافظة على سرعة الرد على إستفسارات وشكاوى المواطنين والمتعلقة بمرض كورونا.

 وبالتنسيق مع مديرية الشئون الصحية بالمحافظة، تم تخصيص رقم طوارئ " 15571 " والخاص بغرفة طوارئ مديرية الشئون الصحية للعمل على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع .

يذكر أن المحافظة قد أعلنت عن أرقام طوارئ أخرى بذات الشأن وهى :-

• 16528   " منظومة الشكاوى الحكومية " .

• 105- 15335  " الخط الساخن لوزارة الصحة " .

• 114     " غرفة عمليات المحافظة "

• 35714170  " مديرية الشئون الصحية بالجيزة " .

مصدر البيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمحافظة

تاريخ البيان 10 يونيو 2020

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه