محافظة الجيزة ... غلق جزئي لطريق المنصورية لمدة 6 أيام
 

لسرعه نهو اعمال تطوير طرق الفيوم والمنصورية والرماية 

محافظة الجيزة ... غلق جزئي لطريق المنصورية لمدة 6 أيام بداية من تقاطعه مع شارع الأهرام حتي تقاطعه مع شارع الملك فيصل كمرحلة أولي 

تعلن محافظة الجيزة انه في ضوء الإجراءات التنسيقية التي تتم مع مختلف الجهات لسرعه الانتهاء من الاعمال الانشائية الخاصة بمشروع تطوير طريق الفيوم وطريق المنصورية وميدان الرماية فسوف يتم البدء في اعمال رفع كفاءة الطبقة الإسفلتية بطريق المنصورية في المنطقة المحصورة بين تقاطع طريق المنصورية مع شارع الاهرام حتي تقاطع طريق المنصورية مع الطريق الدائري ( القوس الغربي ) .

وتنوه المحافظة ان الامر سوف يستلزم اجراء غلق جزئي لطريق المنصورية بداية من تقاطعه مع شارع الأهرام حتي تقاطع طريق المنصورية مع شارع الملك فيصل كمرحلة أولي وذلك دون تعطيل الحركة المرورية . 

كما تؤكد محافظة الجيزة بان الاعمال تستمر لمدة 6 أيام تبدأ مساء اليوم الثلاثاء الموافق 26/5/2020 حتي الساعة الخامسة  من صباح يوم الاحد الموافق 31/5/202 علي ان تكون الاعمال علي مدار اليوم دون تعطيل للحركة المرورية .

ومن جانبه أكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة ان الإدارة العامة لمرور الجيزة قامت بوضع اللوحات الإرشادية والتحذيرية بمحيط منطقة الأعمال بالكامل لضمان أمن وسلامه المواطنين وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتيسير الحركة المرورية .

مصدر البيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالمحافظة

تاريخ البيان 26 مايو 2020

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه