محافظ الجيزة يتابع صرف المرحلة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة
 

·         اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة :يؤكد علي اتباع الإجراءات الوقائية لسلامه المواطنين .

تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة   إجراءات صرف المرحلة الثانية من منحة العمالة غير المنتظمة و التي تبلغ 500 جنيه شهرياً لمدة 3 أشهر والتي بدء الصرف للمرحلة الثانية اعتباراً من اليوم 26 أبريل 2020 وحتى 10 مايو 2020 بكافة مكاتب البريد المصري وفروع البنك الزراعي المصري بالإضافة إلى ضم كل من تخلفوا عن الصرف خلال المرحلة الأولى.

وأكد محافظ الجيزة علي رؤساء الاحياء والمراكز على اتباع الإجراءات نفسها التي تم تطبيقها في المرحلة الأولى وتوفير كل سبل الراحة والوقاية التي تضمن سلامه المواطنين اثناء حصولهم علي المنحة في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية لمواجهة فيروس كورونا .

مشيرا ان يتوجه المواطن المستحق لمنافذ صرف المنحة بعد إفادته برسالة نصية على هاتفه، والتي توضح الموعد والمكان المُحدد الذي سيتم الصرف منه على أن يكون معه بطاقة الرقم القومي والرسالة المُرسلة له.

اكد محافظ الجيزة  أن مواعيد العمل في فروع صرف المنحة للمستحقين ستبدأ من الساعة 9 صباحاً وحتى 4 عصراً خلال شهر رمضان الكريم  مشددا علي تنظيم العمل بذات الفعالية والجهود التي تمت في المرحلة الأولى والتي أشاد بها الجميع.

مشددا علي رؤساء الاحياء والمراكز بمتابعة يومية لمقار صرف منحة العمالة الغير منتظمة للتأكد من عدم وجود أي معوقات تواجه إنتظام الصرف والالتزام بالإجراءات الوقائية للحد من التجمعات لمواجهة فيروس كورونا.

أشار راشد أنه تم توفير كافة سبل الراحة والوقاية أمام مقار مكاتب البريد والبنوك لمستحقي صرف المنحه والذي يصل عددهم إلي 100 الف مواطن بالمحافظة مناشدا المواطنين بعدم التواجد أمام مقار البنوك ومكاتب البريد والمدارس قبل التأكد من وصول رسالة علي المحمول من وزارة القوي العامله تفيد باستحقاقهم للصرف وذلك منعاً للإزدحام والتكدسات.

وإطمأن راشد علي التزام الاحياء والمراكز بتوفير سبل الراحه للمواطنين ووضع علامات لوقوف المواطنين في تباعد ووضع كراسي للجلوس وذلك في ظل إتخاذ الدولة لحزمة من الاجراءات لرعاية المتضررين من تداعيات فيروس "كورونا المستجد.

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 26 ابريل 2020

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات