محافظ الجيزة يتابع إنتظام سير إجراءات صرف المنحة المقرره
 

·         تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لليوم الثالث علي التوالي  انتظام  سير إجراءات صرف المنحة المقرره للعماله غير المنتظمه

والمتضررة من تداعيات فيروس كورونا المستجد والبالغ عددهم  حوالي 100 الف مستحق من خلال مكاتب البريد و أفرع بنك التنميه والائتمان الزراعي وعدداً من المدارس التي خصصتها المحافظة وذلك من الساعه الثامنه صباحا وحتي الخامسه مساء .

أكد محافظ الجيزة أن المحافظه بكامل اجهزتها التنفيذيه تسعي جاهدة الي تقديم كافه اوجه الرعايه للعمال المتضررين من تطبيق الاجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد .

ناشد المحافظ المواطنين المستحقين للصرف باتباع وسائل السلامه أثناء حصولهم على المنحة الاستثنائية وترك مسافات فيما بينهم وعدم التكدس او التزاحم امام منافذ الصرف مما يحقق سهولة وانتظام عملية الصرف  وتنفيذا للاجراءات الاحترازيه والوقائيه لمواجهة فيروس كورونا المستجد وحفاظا على صحه  وسلامة الجميع .

ومن جانبه أوضح محافظ الجيزة انه سيتم اليوم الأربعاء صرف المنحه المقرره   لمن تتراوح أعمارهم من 25 وحتى 50 سنة على أن تقوم الفئه العمريه من 25 وحتى 35 سنة بالصرف من بنك التنميه والائتمان الزراعي مشيراً إلي بدء الصرف من الساعه الثامنه صباحا وحتي الخامسه مساء .

وأضاف أنه فور الانتهاء من اعمال الصرف يتم رش وتعقيم المنافذ المخصصة بمكاتب البريد وافرع بنك التنميه والائتمان الزراعي ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا المستجد والحد من انتشاره حفاظا على صحة وسلامة العاملين والقائمين بالصرف .

المصدر : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 15 ابريل 2020

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري