محافظ الجيزة يقيل رئيس مركز الواحات البحرية للتقصير فى استرداد اراضي ومستحقات الدولة
 

ومحافظ الجيزة ... إنهاء تكليف اى مسئول يثبت تقصيره فى أداء عمله وخدمة المواطن

أصدر اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة قرارا بإلحاق السيد رضا أحمد قويطة رئيس مركز الواحات البحرية ومدينة الباويطي للعمل بديوان عام محافظة الجيزة بوظيفه تناسب درجته الوظيفية وتكليف السيد صبري عبد الله شاكر للقيام بأعمال رئيس مركز الواحات البحرية ومدينة الباويطي .

وجاء قرار محافظ الجيزة لتدني مجهودات مركز الواحات البحرية في شن الحملات التي من شأنها استرداد اراضي املاك الدولة المتعدي عليها من قبل المخالفين والاكتفاء بأسترداد مساحات طفيفة والقيام بإزالات صوريه لا تتناسب مع حجم المخالفات الموجودة بالمركز .

اضافة الي عدم تحقيق مركز الواحات البحرية حتي الان لنتائج مرتفعة في ابرام العقود  لتقنين أراضي املاك الدولة للراغبين في توفيق أوضاعهم مما اسفر عن عدم تحصيل مستحقات الدولة بالشكل المرضي .

وكان محافظ الجيزة قد وجه العديد من الانذارات لعدداً من رؤساء الأحياء والمراكز والمدن الذين لم يتمكنون  من تحقيق نسب مرتفعة في اجراء المصالحات في مخالفات البناء او تقنين الاراضي أملاك الدولة واسترداد مستحقات الدولة .

وفي تصريحات له أكد محافظ الجيزة ان احد معايير تقيم أداء رؤساء الاحياء والمراكز والمدن هو ازالة التعديات علي الارضي الزراعية واجراء خطوات متقدمة في ملف التصالح في مخالفات البناء وتقنين اراضي املاك الدولة والاستجابة لشكاوي المواطنين وحلها ورفع كفاءة النظافة بالشكل الذي يرضي المواطنين.

واكد راشد انه لن يتوانى عن انهاء تكليف اي مسئول بالمحافظة يثبت تقصيره في أداء عمله وخدمة المواطن  .

   مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر :  3 مارس 2020

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه