محافظة الجيزة... إزاله ٣٦٠٠م٢ تعديات علي حرم النيل بالعياط
 

و إزالة تعديات علي ٣٠ فدان بأطفيح

ومحافظ الجيزة .. لا تهاون في ازالة التعديات واسترداد أراضي الدولة

اكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة  أن المحافظة مستمرة في إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة ومواجهة المخالفين وذلك في إطار تنفيذ الموجة الـ15 لإزالة التعديات على مستوى الجمهورية مشددًا على أنه لن يتم التهاون مع أي محاولة للتعدي على أراضي الدولة مع الالتزام الكامل باسترداد حقوق الدولة دون استثناء وتنفيذ القانون على كل المخالفات مهما بلغ حجمها.

ووجه محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بالتصدي بكل حسم لجميع أشكال مخالفات البناء دون ترخيص و استرداد أراضي أملاك الدولة المتعدى عليها وإزالة جميع التعديات والتنسيق مع جهات الولاية لتلك الأراضي لتخصيص دوريات ثابتة للمرور على الأراضي المستردة لمنع تكرار التعدي عليها من قبل المخالفين إضافة إلى تعليق لافتات على الأراضي موضح بها أن الأرض هي أملاك دولة.

اشار محافظ الجيزة علي مواصلة مجهودات  إزالة التعديات حيث تم إزالة 3600م2 تعديات علي حرم النيل بقري البرغوتي وكفر عمار وكفر بركات بمركز ومدينة العياط من خلال  تنفيذ 29 قرار إزالة بالتنسيق مع جهاز حماية النيل .

أضافه الي إزاله 1000م2  تعديات بالبناء علي أراضي املاك وزارة الري  بقري كفر بركات وكفر عمار من خلال تنفيذ 26 قرار ازاله لتلك التعديات .

كما اكد راشد انه تم إزالة 20 حالة تعدي علي اراضي أملاك الدولة بنطاق قري المدائن والصالحية وكفر قنديل ومنيل سلطان بمركز ومدينة أطفيح وذلك بأجمالي مساحه تصل الي  4200م2 بالإضافة الي إزاله 10 حالات تعدى على 30فدان أرضي صحراوية بمركز أطفيح بمنطقة الكريمات

مصدر البيان :ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر :23 فبراير 2020
 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات