محافظ الجيزة .. متابعة دورية للموقف التنفيذى لأعمال تطوير ترعة المريوطية
 

محافظ الجيزة .. متابعة دورية للموقف التنفيذى لأعمال تطوير ترعة المريوطية

حرص اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على متابعة الموقف التنفيذى لأعمال تطوير وتدبيش جسر ترعة المريوطية والجارى تغطيتها على مساحة ٢٠٠ م٣ من الترعة لإنشاء موقف لسيارات السرفيس وتدبيش جسر الترعة وتطويره بطول ٣ كم بداية من شارع الهرم وحتي الطريق الدائري .

اكد المحافظ ان الاعمال الجارى تنفيذها ستساهم بشكل كبير فى الارتقاء بالمظهر الحضاري بما يعود بالنفع والمصلحة العامة للمواطن إضافة إلي أنه يعد محور مروري رئيسي للمزارات السياحي .

اكد راشد على متابعة دورية للأعمال للأنتهاء منها وفق الجدول الزمنى المحدد مع الالتزام بتنفيذ مخطط التطوير والتدبيش لجسر الترعة بما يحقق المظهر الجمالى الذى يتماشي مع الشكل الحضارى الذى سوف تبدو عليه الترعة بعد التطوير .

وتابع راشد على أرض الواقع الاعمال الأولية التى تم تنفيذها لتدبيش جسر الترعة موجها بالانتهاء من شريحة مبدئية لمعاينتها على الطبيعة لتطبيقها بباقى أعمال التطوير ومشدداً على إزالة اى معوقات على الفور للأنتهاء من الأعمال .

اكد راشد على انشاء أماكن لانتظار السيارات وممشي للمواطنين وسور حضارى مشيراً بأن المحافظة لاتدخر جهدآ في النهوض بمستوي الخدمات المقدمة للمواطنين .

كما تابع المحافظ خلال جولته حالة النظافة والاشغالات بشارع ترسا بحى الطالبية موجهاً بتكثيف حملات النظافة والتجريد ورفع الأتربة ومشدداً على مجازاة المقصرين فى أعمال النظافة . 

كما تفقد راشد طريق المنصورية والمقرر تنفيذ أعمال تطوير له وذلك استكمالاً لمنظومة رفع كفاءة الطرق وتحسين الصورة البصرية التى تنفذها محافظة الجيزة .

رافق المحافظ خلال جولته اللواء علاء بدران السكرتير العام واللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة وايمن عتريس رئيس جهاز التفتيش .

  مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 20 فبراير 2020

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري