محافظ الجيزة يوجه بسرعة انهاء اعمال المركز الطبى بمشروع اسكان دهشور
 

محافظ الجيزة يوجه بسرعة انهاء اعمال المركز الطبى بمشروع اسكان دهشور

استكمالاً للقاءات الدورية التى يعقدها اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة مع المواطنين للاستماع الى مشكلاتهم والتوجيه بحلها فى حضور التنفيذين المسئولين عن مسار الشكوى .

التقى المحافظ بمواطن للاستماع الى شكوى والتىالتمس فيها الأنتهاء من الإعمال المتبقية بالمركز الطبي بمشروع الاسكان الأجتماعي بدهشور ووجه المحافظ علي ضرورة الأنتهاء من إعمال التشطيبات والتجهيزات المتبقية بالمركز الطبي وتوصيل المرافق وتوفير الاطقم البشرية لتشغيله في إسرع وقت ممكن لما له من اهمية قصوي في خدمة الأهالي بمشروع الأسكان الأجتماعي بدهشور .

كما أستمع المحافظ لشكوى مواطنة تتضرر من عدم تنفيذ قرار الازالة الصادر لعقار بشارع محمد خلف بالدقي وعدم قيام الحي بأتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الإنتهاء من إتحاد شاغلين ذات العقار حيث أكد المحافظ علي رئيس حي الدقي بإزالة الأعمال المخالفة وسرعة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة للإنتهاء من انعقاد الجمعية العمومية للعقار بعد التأكد من عدم وجود نزاع قضائي يوقف التنفيذ .

كما بحث المحافظ طلب مواطن يشتكي من إعادة تشغيل محل بشارع الدقي بعد إن قام الحي بغلقه وتشميعه الشهر الماضي الإ ان صاحب المحل قام بفض الشمع وإعادة تشغيل النشاط دون الحصول علي التراخيص اللازمة .

موجهآ رئيس الحي بإعادة غلقه وتشميعه مرة إخري وقطع المرافق ورفع العدادات عنه والتصدي بكل حزم وقوة لكل من تهون له نفسه التصدي للقانون .

واستمع المحافظ لشكوي مواطن يتضرر من وجود عقار بقرية برويش قام بمخالفة الرسومات الهندسية الصادر علي اساسها الترخيص وقام ببناء سور واستغلال الممرات المؤدية لقطع الأراضي المجاورة علي الرغم من قيامه بالتقدم بطلب تصالح وجاري دراسته بمعرفة اللجنة الفنية .

 مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 18 فبراير 2020

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري