خلال إستقباله وفد مركز معلومات مجلس الوزراء
 

·         اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة : نملك إمكانيات بشريه وكفاءات عاليه ولكن ينقصها فقط التدريب وتوافر الإمكانيات.

أكد اللواء محمد كمال الدالى محافظ الجيزة أهمية تبادل المعلومات الدقيقه والموثقه بين الجهات المتعدده للدوله وأن تكون مبنيه على أرض الواقع مشيراَ أن هذا يؤدى إلى سرعة التصرف والتحرك فى إدارة الأزمات .

وقال أن مصر لديها إمكانيات بشريه هائله وذات كفاءه عاليه ولكن ينقصها فقط التدريب وتوافر الإمكانيات وهذا يصنع الفارق بيننا وبين الدول المتقدمه .

جاء ذلك خلال اللقاء الموسع الذى عقده المحافظ استقبل خلاله وفد من مركز معلومات ودعم إتخاذ القرار التابع لمجلس الوزراء بحضور العديد من القيادات التنفيذيه تم خلاله إستعراض أنشطه المركز ودراسة سبل تعظيم الإستفاده منها حيث تم الإستماع إلى كافة وجهات النظر والمطالب لزيادة التعاون بين المحافظه ومركز معلومات مجلس الوزراء.

وقال المحافظ أن المحافظه على إستعداد لزيادة التعاون مع مركز معلومات مجلس الوزراء فى كافة المجالات وتخصيص مندوب فى كل جهه تابعه للمحافظه للمتابعه مع المركز وتبادل وتحديث المعلومات أولاَ بأول وعقد دورات تدريبيه للعاملين فى الوحدات المحليه بالمحافظه لزيادة كفاءتهم فى العمل وتنميتها لصالح خدمة المواطنين.

أكد وفد مركز المعلومات بمجلس الوزراء أن اللقاء يهدف إلى تطوير اَليات العمل الداخليه وتحقيق أقصى إستفاده للمواطنين وتوطيد العلاقات مع القيادات التنفيذيه وابراز دور المركز فى خدمة المواطن ومساعدة غرفة المحافظه فى إدارة الأزمات مشيراَ أن المركز لديه كوادر مدربه ومؤهله فى مجال الدراسات الخاصه بدعم وأتخاذ القرار.

وأضاف أن المركز يهتم بإستطلاع الرأى العام ونبض المواطن ورصد المشكلات من خلال الرصد الميدانى وتحليلها.

المصدر : إدارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 6 ديسمبر 2016

 
 

Copyright©Giza portal- www.giza.gov.eg