محافظ الجيزة يتفقد لجان إمتحانات الشهادة الإعداديةبشمال والعجوزة
 

راشد يوجه بمنع أى مصادر للضوضاء بمحيط المدارس

 تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة اليوم لجان إمتحانات الشهادة الإعدادية بمدرستي الأورمان الإعدادية الثانوية في حي العجوزة واللواء محمد نجيب الإعدادية بنين بحى شمال الجيزة للاطمئنان على سير الامتحانات وتوافر المناخ المناسب للطلاب لأداء الإمتحانات على أكمل وجه.

وحرص المحافظ على الإطمئنان من الطلاب عن مستوى الإمتحانات ومدى شمولية الأسئلة للوحدات الدراسية حيث أدى اليوم الطلاب الامتحانات في مادتي العلوم والحاسب الألى مشدداً على جميع المراقبين بضرورة توفير الهدوء اللازم داخل اللجان ليتمكن الطلاب من أداء الامتحان في جو مناسب.

وخلال تفقد محافظ الجيزة لجان إمتحانات الشهادة الإعدادية وجه بتوفير الرعاية الطبية اللازمة لطالب بمدرسة بشمال الجيزة .

وقد حرص راشد على تفقد حالة النظافة في محيط المدارس موجهاً برفع أي مخلفات أولًا بأول وإزالة الباعة الجائلين لمنع أي مصادر للضوضاء حول المدارس لتوفير سبل الراحة والبيئة المناسبة للطلبة.

وأكد راشد في تصريحات له أن هناك متابعة يومية لسير الامتحانات من خلال تقرير يومي من مديرية التربية والتعليم في المحافظة حيث يؤدي العام الحالي نحو 153 ألف طالب وطالبة الامتحانات على مستوى المحافظة داخل 615 لجنة إمتحانية فى 20 إدارة تعليمية وتستمر الإمتحانات حتى الخميس المقبل 23/1/2020.

ومن جانبة أكد خالد حجازى مدير مديرية التربية والتعليم أنة تم توجيه رؤساء اللجان بعد السماح بإستخدام المحمول للملاحظين والطلاب أثناء الإمتحان وإتباع القرارات الوزارية المنظمة لأعمال الإمتحانات مؤكداً على منع الغش بكافة سبلة داخل اللجان .

مؤكداً على تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المديرية وبالادارات التعليمية لإستقبال الشكاوى وحلها فوراً كما تم التنسيق مع مديرية الصحة بتوفير طبيب أو زائرة صحية للمدارس .

 مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 19 يناير 2020

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه