محافظة الجيزة ..إزالة ٤٧٥٦ م تعديات علي حرم نهر النيل بالعياط
 

تمكنت محافظة الجيزةبالتعاون مع جهاز حماية النيل والأجهزة الأمنية من تنفيذ ٣٨قرار إزالة لتعديات علي مجري نهر النيل بناحية كفر جرزا بمركز ومدينة العياط خلال حملات متتالية تم تنفيذها .

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة أن الحملات أسفرت عن إزالة تعديات على مساحة ٤٧٥٦ م حيث تم تنفيذها بالتعاون مع جهاز حماية النيل بوزارة الموارد المائية والري .

مؤكداً أنة لا تهاون في إزالة أى تعديات على حرم نهر النيل مؤكداً على التنسيق مع مديرية الأمن وأجهزة الري لإزالة كافة التعديات المقامة على ضفاف نهر النيل وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

كما وجه محافظ الجيزة رؤساء الوحدات المحلية بالتعاون مع جهاز حماية النيل لمواصلة إزالة كافة التعديات الموجودة علي المجاري المائية.

مؤكداً علي تكثيف الحملات لعدم السماح بوجود تعديات مجددآ ومتابعة ما تم تنفيذه من إزالات لعدم عودتها

وفى نفس الإطار أكد محافظ الجيزة أن مركز ومدينة العياط يشهد تنفيذ العديد من مشروعات رصف الطرق خلال خطة العام الحالى حيث جارى رصف وتطوير طريق عزبة الشراقوة وعزبة بطرس ومدخل الكنيسة وشارع قوت القلوب وطريق مصنع الزيوت بإتجاه طراد النيل إضافة إلى رصف طريق شكرى القواتلى والذى يعد أحد الشوارع الحيوية مؤكداً أنة يتم متابعة مشروعات الرصف والتطوير للإنتهاء منها خلال الجدول الزمنى المحدد لها لما  لها من أهمية فى رفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 13 يناير 2020

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري