محافظ الجيزة يهنىء الاقباط الإنجيلين بعيد الميلاد المجيد
 

 زار اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة كنيسة الأقباط الإنجيليين بالجيزة للمشاركة فى الاحتفال بعيد الميلاد المجيد نيابةً عن الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهوريةحيث كان فى إستقباله القس ميشيل أنور راعى الكنيسة الإنجيلية .

وأكد محافظ الجيزة على أن ما تشهده الدولة المصرية ممثلة فى عنصرى الأمه من ترابط وتحاب لهو الدعامه الرئيسية للحفاظ على الوطن ومواجهة كافة محاولات التفرقة التى يحاول البعض زرعها بغرض التخريب متمنياً للحضور من رعايه الكنيسة الإنجيلية وللشعب المصرى الامن والرخاء .

 مؤكداً أنه لافرق بين أى من المواطنين سوى بقدر وطنيته وأن الجميع يعمل لكى تصل مصر لمصافى الدول المتقدمة وتحتل المكانة التى نحلم بها بين دول العالم.

من جانبه أبدى القس ميشيل أنور سعادته لحرص المحافظ على الحضوروتقديم التهنئة بمقر الكنيسة وعن حجم الود الذى يلقاه طوال ايام العيد من مختلف طوائف الشعب.

رافق المحافظ خلال الزيارة اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة وإبراهيم الشهابى نائب المحافظ للمراكز والمدن وهند عبدالحليم نائب المحافظ لشئون المجتمع وخدمة البيئة واللواء علاء بدران السكرتير العام والمهندس محمود فوزى السكرتير العام المساعد للمحافظة واللواء تامر أبو النجا رئيس مدينة الجيزة والأستاذ شفيق جلال رئيس هيئة النظافة والتجميل وعدد من أعضاء مجلس النواب وممثلين عن المنطقة الازهرية ومديرية الاوقاف بالجيزة .

 مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 5 يناير 2020        

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري