محافظ الجيزة يوجه بحل مشكلة الاتوبيس النهرى بالحوامدية
 

ورفع كفاءة طريق ميت رهينه

تفقد اللواء احمد راشد محافظ الجيزة مرسى الاتوبيس النهرى بمدينة الحوامديه والذى يعمل على خط الحوامديه _ المعصره لمتابعة مستوى الخدمه المقدمه للمواطنين والتقى خلالها بالركاب المصطفين على رصيف المرسى واستمع الى شكواهم من عدم استئناف الاتوبيس النهرى عملة بسبب السده الشتويه المتسببه فى غرس الاتوبيس النهرى بالجهه المقابله للمرسى .

وعلى الفور وجه المحافظ بالتنسيق مع هيئة النقل النهرى لعمل تكريك للمنطقه محل الغرس كما وجه بتشغيل العبارات لنقل المواطنين الى الجهه المقابله لحين عودة عمل الاتوبيس النهرى لضمان عدم تعطل مصالح المواطنين.

حيث حرص راشد على متابعة مشروع عبارات الحوامدية على ارض الواقع  للوقوف على الموقف النهائى لها حيث قام المحافظ بتفقد العبارات للتأكد من صلاحيتها واعمال الصيانة الجارية لها .

 وأكد راشد انه جارى تنفيذ اعمال الصيانه للعبارة حوامدية 3 لدخولها الخدمة من جديد اضافه الى متابعة العبارة حوامدية 4 تمهيدا ايضا لدخولها الخدمة مجدداً بعد توقفهما لخدمة أهالى مدينة الحوامدية ورفع المعاناه عنهم .

وخلال الجوله وجه المحافظ  رئيس مدينة الحوامديه بالمواجه الحاسمه لمخالفات البناء وعمل حصر بالمتقدمين بطلبات التصالح على مخالفات البناء والازاله الفوريه للمخالفات .

كما وجه المحافظ بتنظيم حملات لإزالة الاشغالات واعادة الانضباط ومراجعة خطوط التنظيم للشوارع للتأكد من عدم تعدى المنشأت كما وجعه برفع كفاءة النظافه والتقليم المستمر للاشجار .

كما شملت جوله محافظ الجيزة  تفقد مركز ومدينة البدرشين موجها برفع كفاءة المنطقه المحيطه بمتحف ميت رهينه لاهميتها سياحياً مشددا على رفع اى مظهراً للاشغالات او التعدى على الطريق العام .

كما وجه المحافظ برفع القمامه والمخلفات من على جانبى الترعه المتواجده بطريق ميت رهينه ووضع صناديق القمامه على جانبى الترعه ومراجعة وصيانة اعمدة الاناره على الطريق .

مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 3 يناير 2020        
 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه