الجيزة تنفى شائعات تطوير الانترلوك بشارعى البطل أحمد عبد العزيز وشهاب بتكلفة ٢٠ مليون جنيهاً
 

تنوه محافظة الجيزة إلى أن ما نُشرَ فى هذا الصدد بعدداً من الصحف ومواقع التواصل الاجتماعى فى هذا الشأن يفتقد إلى الدقة .. وفى هذا الإطار يُسعد محافظة الجيزة أن تُبَين الحقائق للمواطنين على النحو التالى :-

§     تحتاج معظم الشوارع الرئيسية والفرعية بالمحافظة إلى التطوير الشامل فى ضوء مرور فترات زمنية كبيرة على آخر تطوير لها ومنها شارعى البطل أحمد عبد العزيز وشهاب حيث لم يتم التطوير بهما منذ أكثر من خمسة عشر عاماً وما تخللها من أعمال حفر لمواجهة الحالات الطارئة للمرافق مما أدى إلى سوء حالتها .

§     وقامت المحافظة بالتعاقد مع شركة المقاولون العرب على تطويرهما بتكلفة تُقَدر بنحو 20 مليون جنية تشمل إعادة الرصف وتطوير الأرصفة والجزيرة الوسطى للشارعين وأعمدة الإنارة ومن المقرر أن تنتهى من تلك الأعمال خلال الشهر الجارى.

§     وتوضح محافظة الجيزة أن تلك الأعمال تأتى ضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة الشوارع الرئيسية والفرعية والتى من المقرر أن تشهد خلال العام الجارى طفرة كبيرة سواء على مستوى الأحياء والمراكز فى إطار توجهات الدولة فى هذا الشأن وبما يتوائم مع الشكل الحضارى للمحافظة وتلبية رغبات المواطنين بها .

§     وتعتذر المحافظة لمواطنيها عن أى عقبات نتجت عن تلك الأعمال وتؤكد بأن كافة الأعمال التى تتم محل متابعة من قيادات المحافظة والأجهزة المعنية .

مصدر البيان : ادارة العلاقات العامة قسم الاعلام – محافظة الجيزة

تاريخ النشر : 2 يناير 2020        

 
 

جميع حقوق الملكية محفوظة لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصاديه